من نحن

بالرغم من اختلاف الثقافات والبلدان والاهتمامات إلى أن لغة النساء في كل العالم هي لغة واحدة عنوانها كيف أصبح أجمل وما هي الإطلالة الأنسب لي؟


من هنا جاء مشروع Frational "الذي يجمع بين المقاييس العلمية الدقيقة والعصرية ليلبي احتياجات كل امرأة ويقدم لها كل ما هو جديد في عالم الموضة والصحة والجمال والأزياء فلا داعي لإضاعة الوقت بعد اليوم في التنقل بين المحلات والأسواق فعالمك الآن بين يديك .

انطلق مشروع Frational من الكويت بإدارة السيدة رشا خالد الغنيم ليوفر كل ما تحتاجه المرأة الكويتية في مجال الموضة والأناقة والصحة ومن ثم لنلبي احتياجات النساء في الوطن العربي وصولا إلى العالمية .


يتكون Frational من قسمين محتوى ( Community) وفيه نعرض مقالات مبنية على أسس علمية مقدمة من خبراء واختصاصيين في مجالات عدة كالأناقة إذ يقدم لك كل المعلومات التي تحتاجينها في عالم الموضة والأناقة، كما يساعدك في التعرف على شكل جسمك ومواصفاته لتعرفي ما يناسبك، وفي مجال الصحة يقدم لك مؤشرا يعرفك بكتلة جسمك وكيفية الحصول على الوزن المثالي كما يحتوي دليلا يعرفك بأنواع بشرتك وشكل وجهك وما يناسبك من ألوان مكياج وشعر وغيرها وفي مجال الزفاف يوفر نصائح في كل ما يخص تنظيم حفلات الزفاف وبيت الزوجية .


أما القسم الآخر فهو السوق الالكتروني (Market) الذي نقدم فيه تشكيلة واسعة وفريدة من التصاميم والمستلزمات التي تحتاجها المرأة والتي تصلها مباشرة من أشهر المصممين العرب من ملابس وأحذية وحقائب وإكسسوارات فريدة تلبي كافة الأذواق .

و نسعى كفريق عمل Frational  لتأسيس قاعدة كبيرة وأقسام أخرى في مراحل متقدمه من عملنا  لنكون الموسوعة التي تضم كل ما تحتاجه المرأة في مجالات الجمال والموضة والصحة ونحن مستمرين في تطوير هذا المشروع لنقدم لك كافة الاحتياجات وأفضل الحلول .

ما يميزنا هو أننا نعد حلقة وصل بين جميع المصممين العرب وأصحاب المتاجر والنساء في الوطن العربي لنكون الموسوعة الحقيقية الفريدة التي تعطيك كل ما تحتاجين إليه بما يناسب نمط جسمك وشكل وجهك وكل هذا نوفره لك في مكان واحد يريحك من عناء البحث في الأسواق والمتاجر.


جئنا إلى هنا لنضيف بصمتنا الخاصة التي لا مثيل لها في مجال الموضة والتسوق الالكتروني ولتلبية كافة الاحتياجات ومختلف الأذواق  حاملين شعار "عالم واحد لكل ما هو مبتكر وجديد في عالم الموضة والجمال والصحة ".