هل تستطيع المرأة تغير طباع الرجل؟

هل تستطيع المرأة تغير طباع الرجل؟

تُقبل معظم النساء على الزواج و هم يأملون بتغيير بعض صفات الزوج أو طباعهُ , و تعتقد أنها إذا لم يعجبها أمر ستغيره بسهولة , فهل تستطيع المرأة تغير زوجها؟ هل يمكن أن تجعل منه إنسان آخر؟



استطلعت Frational عن الأمر وكانت هذه آراء البعض:

رشا سلهب " طبعا, كل رجل في داخله طفل صغير تعّود على أخذ الحنان من أمه و أخته الكبرى و شب على ذلك و المرأة الذكيه هي التي تستطيع إستكشاف سيكولوجية الرجل و مفتاح شخصيته الحقيقية لتدخل إلى الجوانب التي تمكنها من تغييره و لكن يجب أن تمتلك قلبه و تقرأ زوجها جيدا"

وتوافقها ريم الرأي "طبعا ... تستطيع إذا كانت ذكية وبطرق معينه ... على شرط أن يكون قابل للتغير, ولا تستطيعي تغير بني آدم سيء 100 %, لكن إذا كان شخصاً جيداً ولديه بعض الصفات السيئة تستطيع المرأة أن تغيره بطريقتها"

وتجد أماني المتزوجة من 20 عام " أن لا شيء يغير الرجل! أنا قضيت أول عشر سنوات أحاول تغير عصبية زوجي إلا أنني فشلت واستسلمت وإلى اليوم هو عصبي جدا"

وتوافقها سوسن الرأي "زوجي جيد بجميع المقاييس إلا أنه بعيد كل البعد عن الرومانسية و هو الأمر الذي بذلت مجهود لأصل له, لكن لا أمل "

و بحسب علم النفس فأن المرأة تستطيع تغير الرجل إن حاولت فهمه وسبر أغواره إلا أنه هناك صفات لا تتغير حيث أنها تكون شبت معه وتأصلت فيه مثل صفة البخل أو العناد .

هذه كانت أراء بعض من استطلعنا, أنتِ ما رأيك؟ هل تستطيعين تغيير زوجك؟

أكيد

Hanna

19/06/2013 2:44 ص (الاردن) 23:44 م (جرينتش)

أبنك على ما تربي و زوجك على ما تعودي :)

أضف تعليق
1 تعليق