8 جميلات بأنف كبير

8 جميلات  بأنف كبير

 اعتبرت الملامح الدقيقة والناعمة من علامات الجمال في زمننا الحالي ومع كثرة عمليات التجميل وهوس الفتيات بالتشبه بمعظم النجمات التي في الغالب قد لا تعطي النتيجة المطلوبة إلا أن كثير من مشاهير هوليود حافظت على شكل أنفها ومع ذلك اعتبرن من اكثر النساء جاذبية وإثارة في العالم ومن هنا سوف نعد لك 8 مشاهير من الجميلات  يتمتعن بأنف كبير ومتناسق مع شكل الوجه .


1-الممثلة آن هاثوي

تعتبر الممثلة آن من الممثلات الأكثر جاذبية حيث انها تمتلك انفا غير متناسق وعريض من المقدمة ومع ذلك فهي من جميلات هوليود.

آن-هاثواي

2- الممثلة التركية توبا بيوكستون

تمتلك هذه الممثلة شكل وجه بيضوي إلا ان انفها مدور وغير متناسق الشكل ومع ذلك فهي من جميلات الشاشة التركية والعربية.

توبا-بيوكستون

3- الممثلة سكارليت جوهانسون

تمتلك سكارليت شكل وجه كالألماسة والذي يعد من اجمل أشكال الوجوه إلا أن انفها يعتبر من الأنف المدورة والغير محددة الشكل ومع ذلك فهي أكثر نساء العالم جمالا وجاذبية.

سكارليت-جوهانسون

4-كيت وينسليت

تعتبر هذه الممثلة من النساء ذوات الملامح الحادة بعض الشيء إلا ان انفها عريض وكبير ومع ذلك فهي أكثر النساء جاذبية وأنوثة في هوليود.

كيت-وينسليت

5-العارضة جيزيل بوندشين

تعتبرعارضة ازياء فيكتوريا سيكريت الشهيرة من النساء التي تمتلك أنفا طويلا وعريضا ومع ذلك فهي من اكثر عارضات الأزياء إثارة وجاذبية.

جزيل

6-الممثلة جينيفر انيستون

تعد ممثلة مسلسل فريندز الشهيرة من النساء الجميلات في تاريخ هوليود إلا أنها تمتلك شكل انف كبير وغير محدد ومع ذلك فهو متناسق مع شكل وجهها المربع.

جنفر-انيستون

7-الممثلة والمغنية باربرا سترايسند

تعتبر هذه الممثلة من النساء صاحبات الأنف الكبير الحجم والغير متناسق على الإطلاق إلا أن هذا لم يمنعها من ان تعتبر من اكثر النساء جاذبية وانوثة في تاريخ هوليود.

باربرا-سترايسند

8-الممثلة التركية بيرين سات

تمتلك بيرين شكل وجه أقرب إلى المربع وأنف غير محدد الشكل بالنسبة لشكل وجهها المحدد ومع ذلك فهي من جميلات الشاشة العربية والتركية.

بيرين-سات

قد يعمل شكل الأنف الصغير والمحدد على إعطاء الوجه ملامح ناعمة ودقيقة ولكن الجمال لا يقاس بالحجم ابدا فأكثر معالم الجمال هي الأقرب الى الشكل الطبيعي.

كلمات ذات صلة:

جمال ، أشكال الوجه ، الوجه ، جمالي 102 ، محجبات

أضف تعليق
تعليق