7 نصائح لمكياج العمل

7 نصائح لمكياج العمل

حتى لو نمت 4 ساعات فقط، يمكنك أن تحصلي على طلّة جميلة و حيّوية في 10 دقائق قبل توجهك لمكان عملك، فلك هذه السبع نصائح لمكياج العمل

1.كوني طبيعيّة

ابقي مكياج وجهك طبيعياً، فهذا يعطي الاخرين انطباع افضل عن كفائتك و جديتك في العمل.

2.اعتني ببشرتك

من الجيد ان يكون لديك نظام للاعتناء ببشرتك، فإذا كانت بشرتك صحيّة يمكنك فقط استخدام مصحح العيوب (Concealer) أو المرطب ذو اللون (Tinted Moisturizer) على البقع او العيوب، اما اذا كنت تحتاجين لتغطية اكبر، فاستعملي كريم اساس بتغطيّة خفيفة لمتوسطة، ووزعيه على وجهك باستخدام الفرشاه الخاصة بذلك، فستكون النتيجة بشرة حيويّة و طبيعيّة

3.اظهري عينيكِ

هناك فرق كبير بين مكياج العينيين في النهار و مكياج العينيين في الليل، فللعمل، ضعي الوان الظلال الطبيعيّة فوق خط رموشك، كالزهري الفاتح أو البيج، ضعي قليل من محدد العينيين على زوايا عينيكِ، بني اللون اذ كان لون عيناكِ فاتح او اسود اذ كانت عيناكِ غامقتين.

4.اهتمي برموشك

الرموش الطويلة ستظهر عينيكِ اوسع و مستيقظة اكثر، خاصة اذ كنت متعبة، ويمكنك استخدام الماسكارا البيضاء على الحافات الداخلية والزاوايا الخارجية للعين.

5.شفتيكِ

ركزّي امّا على شفتيكِ او على عينيكِ، فاذا كان تركيزك على مكياج العينيين، اتركِ شفتيكِ تبدو طبيعيّة بوضع لون حمرة كالزهري الفاتح، او فقظ وضع الملمّع. ام اذ اردتي التركيز على شفتيكِ فضعي احمر الشفاه باللون الأحمر او التوتي او درجات الاحمر الغامق.

6.احمر الخدود

كل ما تبقى الان هو خدودك، ضعي القليل من احمر الخدود، لا تستخدمي البرونزير (Bronzer) فقط اجعلي خدودك وردية قليلاً، يمكنك اضاءة عظام خدودك.

7.رتبي مكياجك

احرصي على ترتيب مستحضرات المكياج، تخلصي من التالفة او المنتهية صلاحيتها، فسيسهل عليكِ العثور على ما تريدين بسرعة.

كلمات ذات صلة:

جمال ، مكياج ، الشعر ، العيون ، البشرة

أضف تعليق
تعليق