7 طرق لترتدي السترة لعدة مناسبات

7 طرق لترتدي السترة لعدة مناسبات

إليك الآن أكثر الموديلات العصرية والمستوحاة من سترة واحدة فقط، ذلك بارتدائها مع أشياء مختلفة:

1. مع الفساتين

تناسب السترات موديلات عدة من الفساتين وتجعلها تبدو أكثر حيوية وأناقة مما هي عليه. مثلاً مع الفساتين الضيقة من الأعلى والأوسع من الاسفل (ِA-line dress) أو الفساتين الضيقة والبسيطة.

2. مع البناطيل

البناطيل الواسعة من الأسفل (الشارليستون) والبناطيل المستوية/ المستقيمة والضيقة تناسب السترات، بإمكانك الآن إضفاء طابع خاص على شكل السترة باختيار لون معين.مثلا لتحصلي على مظهر أنيق ورسمي، احرصي على ارتدائها مع بلاطين داكنة ولمظهر عملي، قومي باختيار البلاطين الأفتح لوناً.

3. مع البناطيل القصيرة

بإمكانك ارتداء السترات مع البناطيل القصيرة قليلاً، خاصة أنها تناسب موديلات ملابس العمل. ولتضفي اللمسة الأنيقة على ملابسك، احرصي على ارتدائها مع بناطيل فاتحة أو بألوان صيفية مشعة.

4. مع أحذية الكعب العالي

لتبرزي أناقتك وتتألقي في عشاءٍ فاخر أو في مقابلة عمل، حاولي أن ترتدي السترات مع كعبٍ عالٍ، سواء أكان حذاءً شتوي أو صيفي وتضفي بذلك التغيير على ملابسك وتبهري الجميع.

5. مع أحذية (الباليه) أو الصنادل

لتحصلي على مظهر أنثوي وعملي، بإمكانك ارتداء السترات مع أحذية البالية أو الصنادل في فصل الصيف، كما أن اختيارك للألوان يحدد بنفسه موديل الملابس والوقت المناسب لارتدائهم.

6. مع الشالات

تعتبر الشالات عنصراً مهماً في اضفاء التغيير المطلوب على الملابس وهي واحدة من أكثر أنواع الإكسسوارات تأثيراً على طابع الملابس. وذبك باستخدامك للشالات الملونة والمنقشة بأشكال مختلفة، في حال كانت السترة من لون موحد وبسيطة.

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، ملابس ، أشكال الجسم ، صيحات

أضف تعليق
تعليق