7 تنانير ميدي تظهرك بشكل أنيق

7 تنانير ميدي تظهرك بشكل أنيق


تعد موضة التنانير من الإطلالات التي لا تستغني عنها أي امرأة ترغب بالظهور بشكل أنيق ومميز.
تعمل هذه الموضة على إظهار شكل السيدة بطريقة راقية ، فعندما ترتدي السيدة التنانير الميدي والجكيتات المخصرة مع الأحزمة الرفيعة تبدأ برسم فكرة للأخرين بأنها إمرأة من طراز رفيع.وهنا حرصنا على عرض افضل 7 انواع وقصات التنانير التي تظهرك بشكل ملفت وخلاب في هذا الموسم فقط إحرصي على إتباعها بالتفصيل.


تنورة ميدي المنسوجة "Textured pleated midi skirt "

تعد التنورة السوداء من انواع التنانير التي لا يجب أن تخلو منها خزانتك، لذا احرصي على ان تختاريها بقصة إعتيادة تناسب كل الأوقات والمواسم، و لمنظر أكثر إتقاناً ننصحك بإختيار قصة من صنع مُصمم. وإرتديها مع قميص أبيض من الشيفون وحذاء مبوز من الأمام لمظهرٍ أكثر إتقان أما إذا رغبت بإطلالة عملية فيمكنك إرتداء التنورة مع بلوزة مطبعة وجزمة قصيرة .

تنورة الميدي المنسوجة


تنورة الجينز الميدي "denim midi skirt"

يمكنك إضافة لمسة من الأناقة على إطلالتك العملية وسوف يظهرك بشكل غير متكلف ولطيف في نفس الوقت، احرصي على اختيار اللون الغامق منها وإرتديه مع بلوزة موحدة اللون وحذاء باليت"ballet flat shoes" .

تنورة الجينز الميدي


تنورة ميدي بيضاء

إذا أردت إطلالة أكثر حيوية مع المحافظة على مظهر الأناقة ننصحك بإختيار تنوره باللون الأبيض الناصع ولتكوني متماشية أكثر مع موضة هذا الموسم أكملي باقي إطلالتك باللون الأبيض.

تنورة ميدي بيضاء


تنورة السيدة الأنيقة "tartan midi skirt"


تعد تنورة الميدي الكروهات"karhoat" او التارتان من صيحات الموضة التي تذكرنا بمظهر فتاة الدراسة الإبتدائة ، وهي دارجة لهذا الموسم مع لمسة من الأناقة. احرصي على ارتدائها مع جكيت متوسط الطول "picker" وجزمة قصيرة وقميص من الشيفون .


تنورة السيدة الأنيقة

تنورة الميدي الجلد ”leather midi skirt”

تعد هذه النوعية من الخيارات الأنيقة والجذابة في نفس الوقت فإذا أردتي الظهور بمظهرٍ حيوي وعملي ننصحك باختيارها، حيث يمكنك تنسيق ما تشائين معها، كاختيار بلوزة ضيقة موحدة اللون وجزمة طويلة وسوف تظهرين بإطلالة رائعة جداً.

ميدي-جلد

التنورة الدائرية المنسوجة "twill circle skirt " 

إغتنمي هذا الفصل بإرتداء التنانير بالألوان الدافئة كاللون الخمري، اختاري النوعية المنفوشة قليلاً من الخصر وإرتديها في أي مناسبة عملية مع يلوزة واسعة قليلاً وجكيت جينز قصير وجزمة قصيرة وستظهرين أنيقة وجذابة.

التنورة الدائرية المنسوجة


التنورة الميدي المطبعة بالورود "floral skirt"

أضيفي على إطلالتك قطعة من زمن الخمسينات، حيث يمكنك اختيار تنورة مطبعة بالورود وإرتدائها مع بلوزة بلون موحد وحتماً ستظهرين أنيقة وعصرية.

التنورة الميدي المطبعة

لطالما تعتبر التنانير أحد معالم الأنوثة عند المرأة وإرتدائها يظهرك بشكل لائق وجذاب ،احرصي على اقتناء هذه النوعية من التنانير التي تبرز أناقتك وجاذبيتك من دون تعب أو تكلف.

تعرفي معنا على أنواع و موديلات التنانير

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، أحذية ، صيحات

أضف تعليق
تعليق