7 امور يجب ان تتجنبيها في عيد الحب

7 امور يجب ان تتجنبيها في عيد الحب

يعتبر عيد الحب او عيد العشاق والذي يعرف بالفالانتاينزداي من اهم واكثر الأيام تميزا عند كثير من السيدات حيث يكون اللون الاحمر محور الهدايا والملابس، وما تقع فيه كثير من السيدات في هذا اليوم هو المبالغة في استخدام هذا اللون سواء في اطلالاتهن او في تقديم الهدايا وانواعها ومن هنا سوف نقترح عليك افضل الطرق والأمور التي يجب ان تتبعيها في هذا اليوم المميز.

تجنبي هدية الدب

قد تكون هذه الدمية الإسفنجية الناعمة من الأشياء الجميلة والمميزة اذا اهديتها لمرة واحدة او لأول مرة، فتكرار اهدائها سوف يقلل قيمتها، اما إذا كنت مصرة على اهداء دمية فيمكنك استبدال الدب بتحفة الضفضع المسحور او الارنب، حيث يمثل الضفضع خرافة الامير المسحور كما تمثل الأرانب رمز التزاوج والتألف.

نوعي لون باقتك

تعتبر الباقة الحمراء من اجمل الألوان التي تعبر عن الحب والعاطفة وخاصة في يوم كهذا، ولكن اذا اردتي التميز والتعبير عن مشاعرك بطريقة متجددة اجعلي باقتك لهذا العيد باللون الزهري او الفوشي الذي يعبر الإعجاب والتقدير، او يمكنك مزجه باللون الزهري مع الجوري الأحمر.

تجنبي الخروج بلون موحد من الأحمر

يمكنك ارتداء وشاح باللون الأحمر او يمكنك ارتداء اطلالة مطبعة باللون الأحمر كما يمكنك ارتداء قطعة باللون الزهري مع بنطال او تنورة باللون الأسود وستظهرين بإطلالة راقية ودافئة في هذا اليوم المميز واحذري الخروج بلون احمر من الرأس الى القدم مما سيوحي بمظهر غير لائق كما انك ستظهرين كالمراهقات.


ارتدي الملابس الداخلية بلون مختلف

اخرجي عن المألوف في هذا اليوم فشريكك يتوقع منك ارتداء ملابس داخلية بلون احمر . ارتدي بدلا من ذلك ملابس مطبعة بالورود او باللون الزهري او اللون الاسود او حتى البنفسجي الفاقع وستظهرين بشكل مختلف في هذا اليوم.

لا تبالغي بوضع المكياج

تجنبي وضع الكثير من مساحيق المكياج على وجهك واكتفي بوضع احمر الشفاه بلون طبيعي وقلم سائل على العينين مع المسكارا والقليل من بودرة الخدود باللون الطبيعي.

لا تبالغي في تقديم الشوكلاته

من المعروف ان الشوكلاتة لها تأثير جيد على المزاج من حيث تهدئة الأعصاب واعطائك شعور بالسعادة بالإضافة الى انها تعتبر اهم هدية في عيد العشاق إلا اننا ننصحك بتجنب الإفراط بإستخدامها خاصة اذا اردتي يوماً مميزا وخاصاً فيمكنك استبدالها بالمكرون الملون او بأي نوع اخر كالكيك بلون ابيض او حتى البسكويت.

زيني بيتك بألوان مختلفة

ابتعدي عن نثر الشموع الحمراء التي قد تشد الأعصاب واستبدليها بالشموع البيضاء اوالذهبية في ارجاء البيت وحول حوض الإستحمام لجو حميمي ولأعصاب مرخية.

لا يقتصرتعبيرك عن الحب في عيد العشاق على اللون الأحمر لذا احرصي على تجربة الوان مختلفة ومميزة واخرجي عن المألوف واطلي على شريكك بشكل وفكر متجدد لتحظي بأسعد اللحظات في هذا اليوم.

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، السعادة ، الألوان ، الحب

أضف تعليق
تعليق