أخطاء تقع فيها العرائس قبل الزفاف

أخطاء تقع فيها العرائس قبل الزفاف

قبل الزفاف، و كأي عروس أخرى قد تنهمكين بالتجهيزات والتحضيرات، و تحتارين ما النصائح التي عليك اتباعها، و ما الوقت المناسب للقيام بالتغييرات اللازمة، إليكِ 7 أخطاء تقع فيها كثير من العرائس، وسيساعدك هذا المقال أن تتفادي الوقوع بها.

لا تجري أي تغييرات قبل أسبوع من الزفاف!

سواء كنت ترغبين بقص شعرك وتغيير لونه أو إجراء علاجات لبشرتك أو عمل حواجبك، فعليكِ القيام بهذا قبل العرس بأسبوع على الأقل، لتتركي لنفسك المجال للتعود على هذه التغييرات، و تتداركي أي خطأ قد يقع في صالون التجميل.

تفادي تجربة الأشياء الجديدة قبل الزفاف.

لا تغامري بتجربة أطعمة جديدة، استخدام منظفات ومواد تنظيف مختلفة، أو مستحضرات تجميل من نوعية جديدة لأن هذا سيعرضك لخطر التحسس قبل الزفاف.

لا تخضعي لجلسات تسمير قبل الزفاف!

حتى و أن اعتدتِ على تسمير بشرتك من قبل، تفادي الجلوس تحت الشمس قبل الزفاف بشهر على الأقل، لتتجنبي أن تسمري كثيراً وتكسبي لوناً مزعجاً، أو أن يبدأ جلدك بالتقشر أو يتعرض للتحسس. تذكري أن فستانك لونه أبيض وأن لون البشرة الغامق الذي اكتسبتيه مؤخراً قد يبدو مبالغاً فيه.

قللي من المأكولات المالحة قبل الزفاف.

تذكري أن الأطعمة المالحة تحتوي على عنصر الصوديوم الذي يعمل على حبس السوائل داخل الجسم. لهذا قللي من تناول الصوديوم وستلاحظين أنك خسرت 1-3 كيلو خلال أسبوع واحد، وتفاديت الظهور بمظهر ممتلئ في يوم الزفاف.

تجنبي الأطعمة الملونة و الفواكه ذات اللون الأحمر قبل الزفاف!

تفضل كثير من العرائس أن تبيض أسنانها قبل الزفاف، و لكن عليك أن تقومي بذلك قبل شهر على الأقل لتسمحي للون بأن يتوحد ويبدو جميلاً. بعد ذلك عليك أن تتجنبي الأطعمة الملونة التي قد تصبغ أسنانك و تجعل لونها يميل للأصفر. قد لا تلاحظين ذلك و لكن هذا اللون المزعج هو أول ما سيظهر في صور الزفاف تحت أضواء الكاميرات والأضواء القوية.

تأكدي بأنك مرتاحة بتسريحة الزفاف قبل أن تتركي صالون التجميل.

تعاني كثير من العرائس من أوجاع الرأس والصداع في يوم الزفاف بسبب التسريحة الثقيلة ومشابك الشعر التي تملأ الرأس و تزعج فروة الرأس. لهذا عليك أن تتأكدي أن لا شيء يزعجك وأنك مرتاحة بالتسريحة لتقضي اليوم بأكمله فيها. إذا شعرت بالازعاج اطلبي من مصففة الشعر معالجة المشكلة. للاحتياط خذي دواء للصداع صباحاً لتفادي وجع الرأس.

احرصي على تخصيص وقت للاستراحة خلال حفل الزفاف

سترقصين وتتحركين وتستقبلين الضيوف، وبعد ذلك كله لا بد أن تشعري بالإنهاك وتحتاجي قليلاً من الراحة. خصصي وقتاً للاستراحة واخرجي من صالة الزفاف لتعدلي مكياجك أيضاً وتسريحة شعرك إن استدعى الأمر لذلك. اصطحبي معك حقيبة صغيرة واحفظي فيها كل ما تحتاجينه.

كلمات ذات صلة:

عرسي ، نصائح للزفاف ، زفاف

أضف تعليق
تعليق