اجمل 6 هدايا تقدمينها في عيد الام

اجمل 6 هدايا تقدمينها في عيد الام

هدايا عصرية لست الكل

لأنك تحبيها وتريدين أن تري الإبتسامة على وجهها، فبالتأكيد تتمني لو تحصلين على أفكار مناسبة لهدية تليق بأمك الحبيبة. إليك الآن أحلى الهدايا وأكثرها أناقة لأحلى الأشخاص في حياتك، اجعليها تشعر بحبك لها من خلال هديتك، التي ستحكي قصصاً عن الأناقة والجمال لموضة 2013. فكوني مختلفة في هديتك من خلال لائحة الهدايا التالية، والتي تختلف عن كل هدية قدمتها لها، اجعلي الهدية تدوم معها لتتذكرك في كل مرة ترتديها أو تحملها:

1. بلوزة بنقشات وزخارف تظهر جمالها وتناسب ذوقها الجميل من البلايز .

2. حقيبة (ساتشيل) أو حقيبة بشكل الصندوق، تسع أغراضها وتليق بموديلات ملابسها وتجعلها تبدو بكامل أناقتها، خاصة إذا كانت امرأة عاملة تبحث عن الأشياء العملية. ومن المحبذ أن تكون الشنطة بجيب جانبية لتضع الأشياء المهمة هناك وتكون قريبة منها وبتناول يديها.

هدية للام - حقيبة

3. اكسسوارات كبيرة وملونة ومواكبة لآخر صيحات الموضة، لأم تحب الموضة والمجوهرات الرائعة، بحيث تستطيع بها اضفاء التغيير على طابع ملابسها وبالتالي التحسن من نفسيتها.

هدية للام - اكسسوارات

4. لأن كل أم لديها أمنية سرية، لتحظى بشال حريري ملون، ترتديه في المناسبات الرسمية وتضفي به لمسة من الأناقة على ملابسها. فاجلبي لها شالأ ملوناً بآخر ألوان الموضة.

هدية للام - شالات

5. حذاء بدون كعب أو بكعب مريح، على أن يكون بمقدمة ذهبية أو فضية، تناسب موديلات ملابسها، وتستطيع به التألق والشعور بالأناقة والتميز.

هدية للام - حذاء

6. لتحسني من مزاجها وتعطيها ما يناسب أحوال هذا الطقس الجميل، اهديها قميصاً مورداً ذو أكمام طويلة. فليس هناك أفضل من أن تجعليها تشعر بجمالها وأنوثتها.

هدية للام - قميص

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، حقائب ، أحذية ، إكسسوارات ، ملابس

أضف تعليق
تعليق