طريقة اختيار ملابس الموضة المناسبة

طريقة اختيار ملابس الموضة المناسبة

لترتدي موديلات الملابس التي تليق بك وتناسب شكلك، عليك بداية معرفة الأخطاء الشائعة التي ترتكبها العديد من الفتيات في عالم الموضة والأزياء والتي عليك تجنبها لتظهري بالشكل الصحيح والذي يتناسب مع صيحات الموضة لكل موسم، وإليك الآن أهم النصائح، لتتجبي ارتداء ما هو غير مناسب:

1. ارتدي الألوان التي تناسب لون بشرتك، فاختيارك للون الخطأ يجعلك تبدين مرهقة وغير مواكبة لصيحات الموضة، فاحرصي مثلاً على ارتداء الألوان الفاتحة إذا كنت سمراء اللون.

2. لا تحصري نفسك بموديلات وألوان معينة، حتلى لو كان هو اللون الذي يليق بلون بشرتك، فتذكري دائماً أن الفستان الأسود يصبح أحلى إذا لبسته مع اكسسوارات من ألوان مختلفة، على أن ترتديه لوحده.

3. تأكدي أن تغيير نمط ملابسك هو ليس بالشيء المكلف، فبارتدائك لإكسسوارات كبيرة وذات ألوان دارجة تصبحين من أكثر الفتيات مواكبة لصيحات الموضة وجمالاً.

4. اعرفي المناسبة قبل اختيار موديل الملابس، فتذكري أن فستاناً امبراطورياً (Empire dress) لا يناسب مشوار مع صديقاتك أو مقابلة عمل، بغض النظر عن شكله أو موديله.

5. تجنبي البلايز الفضفاضة بطاقية عند خروجك يومياً، فهي من رموز موضة المراهقات والأصغر سناً، اللتي لا يعتبرن الموضة أساساً لموديلات ملابسهن الروتينية.

6. تجنبي ارتداء الواناً معينة سوية، مثل الأسود مع البني أو مع الكحلي الداكن، فهي إحدى أخطاء هذا الموسم، الذي يمتاز بالألوان الفاقعة.

أضف تعليق
تعليق