6مفاجئات لشريكك في عيد الحب

6مفاجئات لشريكك في عيد الحب


لا يوجد اجمل من ان تكوني مبدعة ومبتكرة بأفكارك الرومنسية في عيد الحب ولذلك اعددنا لك 6 مفاجئات رومنسية سوف تخلق جوا رائعا وحميميا بينك انت وشريكك في هذا اليوم فقط اختاري المفاجئة الأقرب الى شخصيتكما ليوم رومنسي لا ينسى.

خططي لعطلة نهاية الأسبوع

تعتبر عطلة نهاية الاسبوع الوقت المثالي لقضاء اكبر وقت ممكن مع شريك بشكل مميز، يمكنك حجز غرفة في فندق فاخر والتمتع بالميزات التي يقدمها الفندق او قد يكون زوجك من عشاق الكرة فلماذا لا تقومين بحجز تذكرتين والتمتع بحضور المبارة مباشرة وستكون مفاجئة لن ينساها شريك ابدا.


دوني عبارات وملاحظات لا تنسى

اشعري شريكك بأنك بقربه وجواره وتشعرين به حيث يمكنك إلساق مغلفات على لوح معلق في مكتبه وتدوين ملاحظات على كل مغلف مثلا"اذا شعرت بالحزن افتح هذا المغلف" واكتبي بداخلها شعورك اتجاهه وبأنك بجانبه واختاري مغلفات اخرى واكتبي عليها الأشياء التي تشعرين بها نحوه وسوف يشعر بأنك شخص متفهم لأبعد الحدود.


حضري طبقه المفضل

لماذا لا تفاجئين شريكك بتحضير وجبته المفضلة حيث ان ذلك سيسره كثيرا حتى لو اعددتها بشكل مقبول ولكن الفكرة بحد ذاتها ستكون رائعة بالنسبة له.


تأنقي وتألقي

لا يوجد اجمل من ان تتأنقي وتظهري مثل الدمية في هذا اليوم فشريكك ينتظر ان يراك بأجمل حلة، لذا لا تترددي بإرتداء اجمل ما عندك.


قومي بشيء يحبه كثيرا

لا بأس لو جلست معه وشاهدت مبارة لكرة القدم حتى لو لم ترغبي بذلك ليس لأنك مجبرة ان تحبي ما يحبه ولكن مجرد تقديرك لذلك سيعني له الكثير.


جددي موعد لقاءك الأول

اضيفي لمسة في هذا اليوم وحددي موعد لكما في نفس مكان لقائكم الأول وستكون لحظة رائعة لا تنسى ترجع ذكريات ماضية .

لا يوجد اجمل من المفاجئات السارة في مثل عيد الحب التي ستغمركما سعادة ومرح، فقط اختاري المفاجئة المفضلة في نظرك لشريكك واخلقي جوا مميزا في هذا اليوم.

كلمات ذات صلة:

الزواج ، عالم المرأة ، الحب ، حياة

أضف تعليق
تعليق