5 حقائب تحتاجها كل إمرأة

5 حقائب تحتاجها كل إمرأة

تعد الحقائب احد أساسيات إطلالة كل سيدة، فهي القطعة المفضلة لكل الأعمار، كما انها من اهم مكملات الأناقة مهما كان حجمها او شكلها، حيث تظهر المرأة بشكل انثوي وراقي إذا اختارت الحقيبة المناسبة لشكل جسمها وطول قامتها، لذا سوف نعرض لك 5 أنواع حقائب تشكل قطعاً اساسية في كل إطلالة.









الكلتش"Clutch":

تناسب هذه النوعية من الحقائب معظم الإطلالات احرصي على إختيار ما يناسبك منها وحاولي إختيار لون محايد يتناسب مع كل الألوان.

الكلتش

الحقيبة الجانبية"حقيبة المسافر" "cross body bag":

اختاري من هذه النوعية الحقيبة القابلة للتقصير او التطويل وأرتديها بالطريقة التي تناسب طول قامتك ، كما ننصحك بإختيارها بلون زاهي وملفت للإنتباه.

الحقيبة-الجانبية

الحقيبة الكبيرة ذات الجلد الخشن"the duffel bag":

اختاري منها النوعية ذات لونٍ زاهي وحجم كبير وارتديها مع حذاء بكعب عالي ولون محايد وستظهرين بإطلالة رائعة وجذابة في المساء.

الحقيبة-الكبيرة

حقيبة التوت"Tote":

تعتبر من انسب أنواع الحقائب للعمل، حيث يمكنك حمل مجلات او كتب فيها وأنتي مطمئنة، احرصي على إختيار النوعية الجيدة والمتينة منها.

التوت

الحقيبة المتغيرة الشكل"the transformer bag":

يمكنك حمل هذه النوعية من الحقائب بعدة طرق كجزدان او حملها تحت الذراع، فقط إختاري الإطلالة المناسبة وإرتديها بالشكل الذي ترغبين به صباحاً او مساءً.



الحقيبة-المتغيرة



احرصي دائما على التنويع في إختيار الحقائب واختاري ألواناً زاهية وراقية في نفس الوقت، وراعي دائماً شكل جسمك وطول قامتك عند اختيار الحقائب الكبيرة والطويلة.

تعرفي عل أنواع وموديلات الحقائب التي تعكس شخصيتك 

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، حقائب ، صيحات

أضف تعليق
تعليق