5 أسرار لا تعرفينها عن الرجل

5 أسرار لا تعرفينها عن الرجل

عادة يحتفظ الرجال بفيض من المشاعر ويحاول جهده لإخفاء همومه عن المرأة حتى لا يزعجها أو يسبب لها القلق أو حتى يجرح مشاعرها ولكن في نفس الوقت فان الرجل عالما من الأسرار والغموض أحيانا تجهله النساء فما هي الأسرار التي تجهلها النساء عن الرجال :


1- إذا أردت اكتشاف شخصية شريك حياتك وطباعه فعليك التعرف إلى أهله وخصوصا والده لان معرفتك لعلاقة الرجل بأهله وخصوصا أبيه دليلك لمعرفة كيف سيتصرف معك بالمستقبل  فمثلا إذا رأيت والده يتصرف مع والدته برومانسية ويعمل على انتقاء كلماته عند الحديث معها فاعلمي أن ذلك سينعكس على شريكك .


2- من المعروف أن الرجال يفضلون التعبير عن الحب بالأفعال لا بالأقوال على عكس النساء لأنهم يعانون من صعوبة  في التعبير عن مشاعرهم فمثلا يحضرون هدايا تعبر عن حبهم عوضا عن قول كلمة أحبك.


3- عليك أن تتركي شريكك على راحته فهو لا يحب أن يبدي رأيه بالمرأة تحت إصرار وضغط منها لذا يجب عليك أن تتركيه على راحته فهو سيتكلم من تلقاء نفسه عاجلا أم أجلا فلا تبالغي في الإلحاح عليه ليخبرك رأيه فيك أو اذا كان مرتاحا بعلاقته معك ام لا.

 

                                          تعرفي على طرق التعامل مع الزوج المدمن على العمل

4- لا تتوقعي من شريكك أن يحب التسوق بنفس القدر الذي تحبين أنت فيه التسوق فهو بالنسبة له مشكلة بحد ذاته ففي حين تكونين في قمة استمتاعك بالمحلات والبضائع سيكون هو في أقصى حالات الغضب والملل .

 

5- يحتاج الرجل بطبعه إلى بعض الحريّة، والاستراحة وتغيير بعض الأمور. فهو لن يطلب منك مباشرةً إعطائه الحرية وتركه وحيدا أو إعطائه فسحة للخروج مع أصدقائه أو أفراد عائلته .

 

بهذه الأسرار يمكنك معرفة الأسباب الكامنة وراء العديد من التصرفات التي يتصرفها شريكك وقد لا تكون مبررة بالنسبة إليك أو مبهمة ولا تعرفين سببها .

 

 

أضف تعليق
تعليق