4 خطوات مضمونة لخسارة الوزن

4 خطوات مضمونة لخسارة الوزن

كثيرا ما يراودك حلم خسارة الوزن دون إتباع أنظمة غذائية قاسية أو التوجه إلى صالات الرياضة إليك هذه الخطوات البسيطة التي تمكنك من خسارة الوزن بتغيير جزءا من روتينك وعاداتك اليومية

صورة تشجعك على خسارة الوزن

ابحثي عن صورة منمقة ومرتبة  لطعام صحي ، لتكون صورتكِ المفضلة بجواركِ لتحثكِ دائما على تناول كميات أقل من الطعام! وبعض الأشخاص يضعون صورة لفتاة رشيقة مثلا لتكون دافعا لهم في خسارة الوزن .فلا تترددي في تطبيق مثل هذه الأفكار.

ثبتي ساعة محددة لاستيقاظك من النوم

اضبطي ساعة المنبه على ساعة معينة واجعليها ساعتك الدائمة في الاستيقاظ، فقد وجدت الدراسات أن الأشخاص الذين يواظبون على الاستيقاظ على ساعة بعينها يكونون أكثر قدرة على اكتساب السعرات الحرارية، على عكس الأشخاص الذين لا يوجد ساعة محددة لاستيقاظهم.

كوني حذرة عند اختيارك للحلوى

كشفت الدراسات الحديثة أن تناول الحلوى المغلفة تساعدك على تناول كمية اقل من المعتاد فمثلا إذا كنت راغبة في أكل الشوكلاته فحاولي استبدال القطع المكشوفة بالقطع المغلفة وتناولي قطع الحلوى التي تساعدك في انقاص الوزن.

الدعم والتشجيع

ابحثي دائما عمن يرافقك في عملية خسارة الوزن فمثلا انضمي إلى مجموعة من ذوي الوزن الزائد الراغبين بخسارة الوزن لتتشاركوا هذه التجربة معا وليشجع كل منكما الأخر وربما يكون هذا الشريك احد من أقاربك أو أصدقائك.

 

بهذه الخطوات يمكنك استقبال عامك الجديد بنظام صحي يساعدك على خسارة الوزن الذي اكتسبته مؤخرا والبدء بنظام يكفل لك اشراقة وصحة دائمة و وزن صحي .

حلو

لولو

25/01/2014 8:53 ص (الاردن) 5:53 ص (جرينتش)

نايس يسلمو

حلو (تعليق لولو)

Frational Team

09/03/2014 10:07 ص (الاردن) 7:07 ص (جرينتش)

مشكورة لولو نتمنى يكون عجبك وياريت تشاركينا إزا في مقالات معينة تودين منا كتابتها.

أضف تعليق
2 تعليق