3 أسباب تجعلك تفضلين اللون الكحلي

3 أسباب تجعلك تفضلين اللون الكحلي

تعد الألوان مصدر إلهامنا وحيويتنا في الحياة ويرغب الإنسان بطبيعته بالتجدد والتغيير. فمنا من يفضل الألوان الفاقعة والجريئة ومنا من يفضل الألوان الباهتة والفاتحة ومن بين هذه الألوان يوجد ألوان محيرة تجمع بين الجرأة والإشراق من دون تكلف مثل اللون الكحلي الذي يمكن أن يغير إطلالتك سواء اتخذته طلاء أو ظلالاً للعيون أو قلم تحديد ومسكارا، فهو لون سهل يعتمد إبرازه على طريقة تطبيقه.

وهنا جمعنا لك أهم 3 أسباب تجعلك تفضلين اللون الكحلي:

الكحلي لإطلالة عيون طبيعية

يعتبر أقل قوة من الأسود وأكثر إشراقاً من البني غير انه يمكنك التحكم بدرجة إبرازه، فإذا أردت طلة طبيعية ومشرقة ضعي مسكارا بالكحلي وأكتفي بإنهاء إطلالتك بأحمر شفاه باللون التوتي أو الكرزي . أما إذا أردت إطلالة أجرأ من دون تكلَف حددي عينك بقلم تحديد باللون الكحلي مع مسكارتك المفضلة واكتفي بوضع ملمع الشفاه باللون الوردي.

طلاء أظافر باللون الكحلي

فهو من الألوان المثالية لكل المواسم، وإذا أردت إطلالة كعارضات الأزياء لهذا الموسم إحرصي على وضع طبقة شفافة من النوع المعتم فوق لون طلائك الكحلي.

لون ظلال العيون المثالي لكل الأوقات

من منا لا تفضل العيون الجريئة ورسمة عيون القطة مع العلم أن اللون الأسود هو اللون الأساسي لهذه الطلات ولكن لا يمكننا إستخدام الأسود في أوقات النهار وهنا يأتي اللون الكحلي الذي يناسب كل الأوقات ويمكنك التلاعب بدرجة قوته كيفما تشائين.

اختاري ظلال العيون باللون الكحلي وإدمجي معه قليل من لون "taupe color" الطحيني، واحرصي على فرد الظلال بموازاة الجفن المتحرك"upper led" وضعي قليل من المسكارا وسوف تكونين جاهزة لطلة ساحرة ومشرقة من دون جهد أو تكلف.

هذا وتفضل غالبية النساء اللون الكحلي كونه لونا محيرا لا يقيدك بألوان محددة كما أنه لونا يجمع بين الإشراق والعصرية وبإمكانه إعطائك مظهرا مميزا دون مبالغة أو تكلف .

كلمات ذات صلة:

جمال ، مكياج ، جمالي 102 ، الألوان ، إطلالات

أضف تعليق
تعليق