نصائح للحصول على تان مثالي و طبيعي للجسم

نصائح للحصول على تان مثالي و طبيعي للجسم

قبل عمل التان

التقشير : قبل أن تذهبي إلى المسبح بيوم، قومي بتقشير المناطق الميته في جسمك، لكي تصل أشعة الشمس كل مناطق جسمك، ويصبح لونك موحّد، قومي بتقشير المناطق الجافة مثل الركبتين والمرفقين والكاحلين، وتخلصي من الجلد الميت كي تستطيعي دهن جسمك بالزيت الخاص بالتسمير بكل سلاسة وسهولة.

احرصي على أن يكون جلدك جاف تماماً: إن كانت بشرتك رطبة ولو قليلاً فإن اللون لن يتوزع بشكل متساو مما يعني أن هناك مناطق ستكون أفتح من مناطق أخرى.



عند عمل التان

الوقاية : استخدمي كريم واقي الشمس لوجهك وقومي بتجديده كل ساعة، واستخدمي المرطب الواقي لشفاهك، ولا تنسي أن تغطي رأسك لحماية شعرك من أشعة الشمس.

زيت التان : قومي باستخدام الزيت الخاص بالتان، ووزعيه على كافة أجزاء جسمك، ولكن احرصي على أن يتضمن حماية من الأشعة فوق البنفسجية

أفضل وقت لعمل التان : 8 ونص حتى 10 ونص، حتى تضمني عدم تعرضك لأشعة الشمس الضارة.

مدة وضع التان : للبشرة الناصعة البياض من ساعة إلى ساعة وربع، للبشرة البيضاء: 60 دقيقة . للبشرة الحنطية أو الغامقة: من 30 إلى 45 دقيقة .



بعد عمل التان

تجنبي إزالة الشعر بعد التعرض للتان لأن ذلك يسبب حساسية للبشرة. تجنبي تقشير جسمك بعد التان كي يثبت اللون. تجنبي رش العطور القوية على جسمك بعد التان مباشرة كي لا تظهر بقع على بشرتك. قومي باختيار درجة مكياج مناسبة للونك الجديد.

كلمات ذات صلة:

جمال ، البشرة

أضف تعليق
تعليق