8 موديلات للجاكيتات

8 موديلات للجاكيتات

1. جاكيت الترنش (Trench coat)

هو إحدى الجاكيتات الدارجة حالياً، والذي يتميز بعدد من الأزرار المتوازية على الجانبين. كما ويوجد بألوان داكنة وفاتحة، مثل الأحمر أو الزهري الفاتح وبقصات أنثوية جميلة. ويمكن ارتدائة كجاكيت رسمي مع فستان أو ما شابه.

جاكيت الترنش

2. جاكيت باركا (Parka)

هو ذلك الجاكيت الذي يتميز بأنه منفوخ، إما أن يصل لحد الركبة أو يكن قصيراً. كما ويوجد بفراء أو بدون عند الطاقية. وفي حالات المطر الشديد، يعتبر هذا النوع من الجاكيتات الأنسب لك.

جاكيت باركا

3. جاكيت بي (Pea)

هو جاكيت يتميز بعدد من الأزرار المتوازية على الجانبين ويصل تماماً لحد الوركين، كما أنه يضفي لمسة من الأنوثة والأناقة على مظهرك الخارجي.

4. جاكيت بربطة (Wrap)

وهو جاكيت طويل يصل لحد الركبة، يتميز بنوع قماش يتيح للفتاة ربطه من عند منطقة الخصر، وبالتالي يضفي لمسة من الأنوثة والأناقة على المظهر الخارجي ككل.

جاكيت بربطة

5. جاكيت كيب (Cape jacket)

وهو نوع الجاكيتات الواسعة عند اليدين وتتميز بحزام عريض عند الخصر، في حال كان الجاكيت بدون أكمام. يمكنك ارتدائه في المناسبات الرسمية، لكونه أنيق وأنثوي في نفس الوقت.

جاكيت كيب

6. جاكيت جلدي

جاكيت جلدي قصير، يصل لحد الوركين تقريباً بسحاب وسطي أو مائل، ويعتبر عملي ورسمي في نفس الوقت، وذلك حسب موديل الملابس ونوع المناسبة. أكثر ألوانه الدارجة: الأسود والبيج والعسلي.

جاكيت جلدي

7. جاكيت (Kimono)

وهو جاكيت مصنوع عادة من الصوف الناعم، ويتميز بكونه فضفاض ومريح. بإمكانك ارتدائه مع بلوزة بأكمام طويلة أو قميص، حسب نوع المناسبة.

جاكيت - Kimono

8. السترات

وهي السترات التي تلبس عادة مع البدلات الرسمية، للعمل أو المقابلات الرسمية. لكن من الممكن أيضاً ارتدائها مع بلايز غير رسمية واستخدامها مع أي موديل ملابس آخر. كما أنها موجودة بأشكال وموديلات متنوعة، تمنحك فرصة ارتدائها في مناسبات مختلفة.

موديلات سترات 1موديلات سترات 2

موديلات سترات 3

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، ملابس ، صيحات ، أناقتي 101

أضف تعليق
تعليق