9 موديلات للبناطيل

9 موديلات للبناطيل

1. البناطيل ( الشارليستون )

وهي البناطيل الواسعة من الأسفل و تعتبر رمزاً لموضة الستينيات، والتي أصبحت الآن من أكثر ما يميز المرأة الذكية والتي تعرف كيف تختار ملابسها إن كانت عاملة أو جامعية. ومن أهم ما يميز هذه البناطيل هو وجودها بقياسات مختلفة لعرض القدم، لتتناسب فيما بعد مع أشكال الأجسام المختلفة .

موديلات البناطيل - الشارليستونبناطيل الشارليستون

2. البناطيل المستوية/ المستقيمة

وهي ذلك النوع من البناطيل الذي يستوي عرضة من الخصر حتى أسفل الكاحل، ويمكن ارتدائها مع أحذية الباليرنية والصنادل المنخفضة، لتضفي لمسةً من الأنوثة على طابع الملابس.

البناطيل المستوية - المستقيمة

3. البناطيل الضيقة من الأسفل ( Skinny )

ظهرت موضة هذه البناطيل في الخمسينات، وعادت الآن لتصبح أحد أبرز خطوط الموضة. عادة تحتوي هذه البناطيل على طية أسفل الكاحل (denim)، ومن المحبذ أن ترتدي هذا الموديل من البناطيل الفتيات اللواتي يتمتعن بجسم نحيل نسبياً، لتبرزن بذلك جمال السيقان. كما ومن المفضل أن تٌلبس مع موديلات الأحذية الشتوية ذات الرقبة الطويلة.

البناطيل الضيقة - Skinny

4. البناطيل القصيرة/ الشورتات

هي البناطيل التي يصل طولها لتحت الركبة ولا تغطي الجزء السفلي من الساق، والتي غالباً ما تصنع من اقمشة النيلون والبوليستر، لكونها تستخدم في فصل الصيف. ومن أكثر ما يميز هذه البناطيل هو الشعور بالراحة عند ارتدائها.

البناطيل القصيرة - الشورتات

5. البناطيل الرياضية

وهي تلك البناطيل القطنية، التي تستخدم للرياضة وللتدريب. عادةً تصنع هذه البناطيل من القطن الناعم، والمتوفرة بعد ألوان وأشكال تناسب الذوق الشخصي و شكل الجسم.

6. البناطيل الضيقة ( Leggings )

وهي تلك البناطيل، التي لطالما كانت مشهورة في الستينيات وعادت الآن لتصبح من أكثر البناطيل استخداماً في عالم الموضة. وتكون عادةً قطنية أو من قماش الليكرا، لتعطي المظهر الضيق المطلوب. فهي مناسبة لارتدائها بشكل يومي، دون المناسبات الخاصة.

البناطيل الضيقة - Leggings

7. البناطيل الفضفاضة ( Slouch pants )

البناطيل الفضفاضة - Slouch pants

8. البناطيل ذات الخصر المرتفع

وهي تلك البناطيل التي تعتبر من أكثر رموز الموضة المعاصرة، التي تضفي لمسة الأناقة على جميع موديلات الملابس، لكونها تظهر جمال الخصر لدى الفتاة.

9. البناطيل ذات الخصر المنخفض

تناسب هذه البناطيل الفتيات اللواتي يتمتعن بجسم التفاحة.

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، ملابس ، أناقتي 101

أضف تعليق
تعليق