10 موديلات للأحذية

10 موديلات للأحذية

1. أحذية بكعب عال

وهي الأحذية المرفوعة من الخلف وترفع القدم من الأسفل وهي موجودة بعدة أشكال وأطوال مختلفة، يمكنك ارتداء هذا النوع من الأحذية عادةً في المناسبات الرسمية، بعضها بمقدمة دائرية وبعضها مدبب.

أحذية بكعب عال

2. أحذية بمقدمة دائرية وكعب منخفض أو بدون كعب

بدأت تستخدم منذ القرن السادس عشر، تغطي جوانب وخلفية القدم وتأتي غالباً بمقدمة منخفضة عريضة لتؤمن الراحة، كما أنها شائعة للرقص وحتى مع الملابس الرسمية، سواء أكانت بكعب عريض أو رفيع من 2-3 إنشات.

أحذية بمقدمة دائرية

3. حذاء ( الباليرينه )

وهي الأحذية بدون كعب عالٍ، ولقد شاع هذا النوع من الأحذية خلال السنتين الماضيتين، وسميت بالباليرينه بهذا الإسم لأنها مستوحاة من حذاء "الباليه"، كما أنها تلبس في جميع الأوقات وذلك لأنها مريحة ومن الممكن ارتدائها للتسوق أو عند الذهاب للجامعة.

حذاء الباليرينهحذاء الباليرينه 2

4. الصندل

وهو نوع من أنواع الأحذية الصيفية المفتوحة من الأمام إما بكعب عالٍ أو بدون كعب، من الممكن ارتدائها بالمناسبات الرسمية أو يومياً، خاصةً التي تلبس مع الجينزات والشورت والتنانير والتي تضفي لمسة من الأنوثة والعصرية على الملابس.

صندل بدون كعبصندل بكعب عالي

5. أحذية الروكي

وهي الأحذية المرتفعة من الخلف ونعلها مصنوع عادةً من المطاط أو الخشب، لتوفر الراحة الكاملة، كما أنها تلبس في في فصل الصيف والشتاء، لكونها موجودة بموديلات مفتوحة وحتى مغلقة لتناسب جميع الفصول.

أحذية الروكي

6. الأحذية الرياضية

الأحذية الرياضية

7. زنوبة بإصبع

وهي تلك الأحذية التي تلبس عادة بعد الإستحمام لتجنب فطريات القدم، والتي تتحمل كمية المياه عليها.

زنوبة بإصبع

8. الأحذية الشتوية

يأتي هذا النوع من الأحذية بعدة أشكال، ولكن من المعروف أنها تستخدم في فصل الشتاء، لتقي من البرد والأمطار والثلوج، سواء أكانت قصيرة أو طويلة الرقبة. أما المخصصة منها للأمطار والثلوج فتكون عادة طويلة الرقبة وذات لمعة وشكل معين. يمكن ايجادها بألوان عدة وبأنواع مختلفة، فمنها الجلدي ومنها الشاموا.

الأحذية الشتوية

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، أحذية ، أناقتي 101

أضف تعليق
تعليق