مكياج ربيع اسبوع الموضة 2014

مكياج ربيع  اسبوع الموضة 2014

تتجد صيحات الموضة وتختلف من فصل الى فصل ومن عام الى عام وصيحات موضة ربيع 2014نيورك تحمل في ثناياها ألوان مضيئة،ملفتة ومنعشةبنفس الوقت وهنا سنعرض لك ابرز ما ظهر منها في ربيع هذا العام.










شفاه توتية ناعمة

تعتبر هذه الموضة اكثر ما تميزت به عارضات ازياء مايكل كوروس”Michael Kors”لربيع هذا العام حيث برزت العارضات بشفاه طبيعية مثيرة بلون اقرب الى الطبيعي ومستوحى من ازهار الربيع.

شفاه-ناعمة


شفاه باللون البرتقالي المضيىء"Bright Orange Lipstick"

يبدو ان هذا اللون اصبح مميزا في ربيع كل عام حيث انه يليق بمعظم الوان البشرة وكما ظهرت به كثير من العارضات بمختلف دور الأزياء مثل دونا كاران"DKNY"، راج و بون"Rag&Bone"، نانيت ليبور"Nanette Lepore"و لمزيد من الجاذبية امزجي في راحة يدك القليل من احمر الشفاه بلون الأحمر الفاقع مع لون برتقالي لشفاه بلون مطفي فاقع.

برتقالي-مضيء


ظلال عيون باللون الأزرق

تمتعي بمظهر العيون المضيئة في هذا الربيع واظهري لون عينيك بدرجات الأزرق حيث برزت هذه الظلال في عرض ازياء مارك جاكوب"Marc by Marc jacobs" .

ظلال-زرقاء


عيون القطة"cat eyes"

تعتبر هذه الموضة من اكثر الصيحات التي تليق بأغلب النساء وتبرز عيونهن لذا احرصي على استخدام قلم الأي لينر السائل بكثرة هذا الموسم"Liquid eyeliner".

عيون-القطة


ظلال العيون بالأبيض الأثيري وقلم تحديد"ethereal white eye shadow and liner"

تعمل ظلال العيون البيضاء باللون الأبيض الخفيف على اضاءة العين واعطائها مظهر مشرق وندي مناسب تماما لفصل الربيع فقط ضعي القليل من هذه النوعية وحددي عينيك بالطريقة التي ترغبين بها.

ظلال-ابيض


الجفون المذهبة"gilded lids"

اضيئي عينيك في هذا الربيع بظلال ذهبية قاتمة تناسب اوقات المساء مع قليل من المسكارا واحمر شفاه باللون التوتي الناعم.

جفون-مذهبة


بشرة مضيئة

لا يوجد اجمل من ان تكون بشرتك مشرقة ومضيئة في هذا الربيع ولتقومي بذلك ضعي كريم الأساس المرطب"tinted moisturizer" مع القليل من الهايلايتر"highlighter" تحت زاويا العينين وعلى منتصف الانف.

بشرة-مضيئة


القليل من اللون الأخضر

لا يوجد اجمل من ان تضيئي عينيك بألوان مستوحة من الطبيعة ويمثل اللون الأخضر احد اجمل هذه الألوان يمكنك استخدام القليل منه كظلال عيون على جفونك العلوية وتحديد خط الرموش السفلي باللون البني والقليل من المسكارا او يمكنك تحديد خط الرموش السفلي بقلم كحل اخضر ووضع ظلال باللون الأبيض او البني وستظهرين مشرقة كعارضات ازياء ليلا روز"Lela Rose".

ظلال-خضراء


استخدمي من الوان الربيع التي اقترحناها لك بالطريقة التي تناسبك وخذي بعين الأعتبار لون عينيك واطلالتك وستظهرين بشكل مختلف في هذا الربيع.

أضف تعليق
تعليق