مكياج خريف 2013

 مكياج خريف 2013

يتميز فصل الخريف بالألوان المائلة الى الإصفرار والأحمرار، وبما أنه فصلا متقلبا وغير مستقر فقد إستوحينا لك من تقلباته الجوية ألوانا جذابة تعكس جمالك بنعومة كما استلهمنا منه طرقا سهلة لمكياج خريفي تناسب مزاجك في هذا الفصل وهنا سوف نركز على إعطائك بعض النصائح  السهلة التي ستتماشى مع باقي إطلالتك الخريفية.

الخط الدخاني أسفل العين "Smoky Lower Lash Liner"

يعد المكياج الدخاني من أكثر صيحات الموضة رواجا على الأطلاق فهي موضة كل المواسم, ولكن في هذا الخريف تم قلب المكياج الدخاني  بوضعه على خط الرموش السفلي وترك الجفن العلوي ناعما بلون دافيء كالذهبي المطفي. تعد هذه الطريقة من اسهل واجمل الطرق تطبيقا على العين.

اختاري لونا محايدا كالكحلي أو الزيتي أو حتى الباذنجاني وضعيه بالفرشاه على خط الرموش السفلي ثم ربتي بأصبع يدك عليه  حتى يصبح مظهره طبيعيا أكثر واكتفي بوضع المسكارا.

خط-دخاني

شفاه مطفية "Mat Lips":

يعد فصل الصيف من الفصول الأكثر إستخداما لملمعات الشفاه والألوان البراقة ومع حلول فصل الخريف يأتي دور الألوان الباهتة والمطفية, ننصحك بإختيار الالوان الغنية والقوية قليلاً كاللون التوتي والأحمر الدافىء او الوردي الغامق فهي الوان جذابة جدا وتعطي حيوية لشفاهك في فصل تتساقط فيه الأوراق وتقل به الألوان.

شفاه-مطفية

أيلاينر قوي "Bold Eyeliner":

تمثل موضة الأيلاينر القوي عودة الخريف  كأيلاينر شكل عيون القطة  أو الأيلاينرالممتد على الجفن"cut crease" أو حتى الأيلاينر المتعدد الخطوط"multiple lines" والتي شاهدناها في عروض الأزياء لهذا الموسم  فمنها الذي يعتمد على اللون الأسود كال Cut Crease حيث يمكنك وضعها فوق أي ظلال جفون ثم مد الايلاينرعلى خط الرموش وعمل حافة قوية ممتدة قليلا ثم رسم خط على الجفن المتحرك بموازاة خط الأيلاينر الأساسي ووصلها بها فيصبح شكل العين وهي مغمضة على شكل حبة اللوزة كما هو مبين في الرسم التالي.

أيلاينر-قوي

جفون نحاسية "Coper Eyelids"

من النادر جدا رؤية جفون نحاسية او جفون باللون البرتقالي ولكن في مكياج خريف 2013 سنراها دارجة بكثرة, فهي ألوان جذابة ورومانسية بحيث تطري على عيونك جمالا وأنوثة من دون أن تلطخي جفنيك. يمكنك أن تختاري ألوانا بلا لمعة ولكن اختيارنا المفضل هو اللون النحاسي البراق حيث سيبرز جمال عينيك بشكل أكبر.
جفون-نحاسية

وبهذا تضفين عاملي البساطة والعصرية على اطلالتك الخريفية بشكل يتناسق مع ألوان الشتاء والخريف بلا مبالغة وبشكل عصري أنيق .

ويمكنك ايضا التعرف معنا على كيفية عمل خطوط مكياج لربيع الصيف.

كلمات ذات صلة:

جمال ، أناقة ، مكياج ، البشرة ، صيحات ، إطلالات

أضف تعليق
تعليق