خافي العيوب وانواعه - كونسيلر

خافي العيوب وانواعه - كونسيلر

يعتبر مصحح العيوب الكونسيلر (Concealer) من اهم المستحضرات المستخدمة لتحقيق المثالية في المكياج، وهو ايضا من ادق المستحضرات لانه يأتي بقوامات مختلفة، لكل منها نسبة تغطية واستخدامات مختلفة. وسأعرض لك مجمل انواعها:

خافي العيوب على شكل اصبع (Stick Concealer)

هو ربما اكثر انواع خافي العيوب المستخدمة والمعروفة، يعطيكي نسبة تغطية ممتازة، ويأتي بترطيب مناسب لأخفاء معظم انواع العيوب

خافي العيوب على شكل انيوب (Tube Concealer)

هي تركيبة رطبة اكثر، و متعددة الاستعمالات بسبب اعتدال قوامها، يمكنها ان تعطيكي تغطية كبيرة، وتمكنك ايضا من التحكم بسهولة بمدى التغطية حسب الكمية التي تضعينها.

خافي العيوب الوعائي (Pot Concealer)

يأتي في وعاء ليعطيك تغطية كاملة ومثالية، يتراوح قوامه بين كريمي الى جاف، فبأعتمادك القوام التي تريدينه ستجدين عدة انواع لتغطية مناطق مختلفة.

خافي العيوب على شكل عصا (Wand Concealer)

يأتي مع فرشاة ناعمة، ليمنحكي اقل تغطية بين الانواع المذكورة في الاعلى لكنه يتميز بسهولة وضعه و سلاسته، و انصحك بأستخدامه عندما تضعي كريم الاساس بشكل خفيف ليصحح العيوب بلطف.

خافي العيوب على شكل قلم (Pencil Concealer)

يمنحك تغطية سهلة و سريعة للبقع والحبوب والعيوب، قوامه الجاف يجعله يدوم طوال اليوم بالاضافة لسهولة استخدامه وتغطيهته لاصغر البقع.

قلم لاضاءة الحاجب (Highlighting Concealer)

هو ليس من انواع خافي العيوب من ناحية التغطية ولكني سأعرضه هنا لأنه يعطيكي المثالية لمكياجك، فاذا كانت بشرتك تعاني من تجعد او خشونة او نقور، فسيصنع لك المعجزات عند استخدامه مع خافي العيوب، لأن هذا المنتج يعطي اضاءة تعكس شكل متساوي للبشرة.

والان بعد ان عرفتي اهم الانواع تعرفي على طريقة وضع خافي العيوب .

أضف تعليق
تعليق