مستحضرات هامة للبشرة المختلطة

مستحضرات هامة للبشرة المختلطة


تعتبر البشرة المختلطة من انواع البشرات المميزة والأقرب الى البشرة الطبيعية كما انها تكون اقل حساسية من باقي انواع البشرات كالجافة والحساسة لانها تحتوي على ال تي زون"T-Zone" التي تشكل المنطقة الدهنية في منتصف الأنف والجبين والذقن، ولأنها تعد من انواع البشرات الجيدة يجب ان تعتني بها وتنظفيها جيدا وهنا سنقترح لك اهم المستحضرات التي تناسب بشرتك تماما.


منظف البشرة

تعتبر خطوة التنظيف من اهم الخطوات للبشرة المختلطة وذلك لوجود منطقة الT- Zoneالتي تتراكم فيها الرؤوس السوداء لذا احرصي على اختيار نوعية غسول وجه مرطبة وغير قوية لتنظف بشرتك وتحميها في نفس الوقت، يمكنك تجربة ذا تي تري فيس واش "the body shop tea tree face wash".


التونر

استخدمي ملطف "تونر" على بشرتك لإغلاق المسام المفتوحة حيث يمكنك استخدام ماء الورد الملطف والمعقم لبشرتك بواسطة قطعة من القطن مما سيترك بشرتك ناعمة ورائحتها منعشة.


واقي الشمس

تتسب اشعة الشمس الضارة بزيادة افراز الدهون والسموم على سطح البشرة مما قد يؤدي الى توسع المسام وزيادة الرؤوس السوداء لذا يمكنك تجربة "VICHY SUN PROTECTION CREAM SPF 30 FACE AND BODY".


تعتبر هذه المستحضرات من اهم الانواع التي يجب ان تستخدميها على بشرتك المختلطة ،اما اذا كنت تعانين من مشاكل في بشرتك فاحرصي على استخدام الماسكات والمقشرات مرة اسبوعيا لتجديد الخلايا وتنقيتها ولا تهملي استخدام كريم العينين المرطب لحماية عينيك من العوامل الجوية الضارة.

أضف تعليق
تعليق