أهم النصائح للحصول على حاجبين مثاليين

أهم النصائح للحصول على حاجبين مثاليين

للحاجب دور أساسي في إبراز جمال عينيك وإضفاء السحر والجاذبية على نظراتك، كما أن اختيار شكل الحاجب المناسب لشكل عينيك وملامح وجهك سيزيد من جمال وجهك ونظراتك:


نقدم لك اليوم نصائح  يجب عليكِ معرفتها أثناء تنظيف حاجبيك باستخدام الملقط أو رسمهما باستخدام قلم التحديد:


- اختاري ملقط يمكنه نزع الشعر بدون جرح بشرتك, فلا يكون الملقط حادًا للغاية أو سميكًا للغاية فلا ينزع الشعر.

- قومي بتمرير بعض مكعبات الثلج على بشرة وجهك وخصوصًا حول حاجبيك حتى تُخدري أعصاب الحاجبين وتقللي من الألم.

- قومي برسم حاجبيك بواسطة قلم رسم الحواجب حتى تُحددي الشكل الذي تريدينه, ثم قومي بنزع الشعر الموجود خارج التحديد الذي قمتي به لحاجبيك.

- استخدمي قلم تحديد الحاجبين لتتمكني من ضبط حاجبيك, وذلك بأن تضعي القلم بجانب أنفك تمامًا, فسيلتصق تلقائيًا بحد حاجبك الطبيعي الذي يجب أن يبدأ عنده… قومي بإزالة أي شعر في المنتصف بين القلم وبين الحاجب الآخر.

- لمعرفة الطول المناسب لحاجبيك امسكي القلم بدءًا من أسفل أنفك بزاوية مائلة حتى يصل إلى آخر حاجبك, ثم قومي بنتف أي شعر زائد.

 - قومي بنزع أي شعر أسفل حاجبك أو أعلاه حتى تحصلي على حاجبين نظيفين, لا تقومي بنزع أي شعيرات موجودة على الجفن حتى لا تؤذي عينيكِ.

- قومي بنزع الشعر على جبهتك بواسطة الخيط.

وللحصول على حاجبين مثاليين مرسومين بقلم تحديد الحاجبين

- املئي الفراغات الموجودة في حاجبيك بعد نزع الشعر بواسطة قلم تحديد الحاجبين.

- يمكنك الحصول على حاجبين كثيفين إن كان وجهك مُدَوَرًا, بينما إن كان وجهك نحيفًا أو بيضاويًا يُفضل أن يكونا حاجبيك رفيعين قليلًا ولكن احذري أن ترققي حاجبيك للغاية فتحصلي على مظهر غير مناسب لمكياجك .

- انتقي لون قلم تحديد الحاجبين مناسبًا للون شعرك, فإذا كان شعرك مصبوغًا بأكثر من لون؛ فاختاري لونًا أفتح قليلًا من أكثر درجة قاتمة في شعرك.

- احرصي على ألا يكون لون حاجبيك أكثر قتامة من لون شعرك حتى تكون إطلالتك طبيعية ومقبولة.

أضف تعليق
تعليق