ماسكات و اقنعة للعناية بالبشرة العادية

ماسكات و اقنعة للعناية بالبشرة العادية

دللي بشرتك هذا المساء بعد يوم شاق بماسكات تعيد النضارة والليونة لبشرتك و تتركها أنعم وأجمل. إليك مجموعة من أفضل الماسكات المجرّبة.

ماسك الفراولة

امزجي صفار بيضة مع ملعقة من عصير الليمون جيداً مع حبتين كبيرتين من الفراولة، مع نصف ملعقة من العسل ونصف ملعقة من الحليب. وبعد ذلك ضعي المزيج على الوجه والرقبة لمدّة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك ورقبتك بالماء الفاتر..

ماسك زيت الزيتون

امزجي صفار بيضة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. وضعي المزيج على الوجه والرقبة لمدّة 15 دقيقة، ثم أزيلي الماسك بقطعة مبللة بالماء الدافئ، أو يمكنك أن تغسلي وجهك ورقبتك بالماء الفاتر.

ماسك الحليب

امزجي بيضة مع عصير ليمون ( ليمونة واحدة)، مع أربعة ملاعق حليب جاف خالي الدسم. وضعي المزيج على الوجه والرقبة لمدّة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك ورقبتك بالماء الفاتر.

ماسك الجزر

اخلطي حبتين أو ثلاث حبات من الجزر المسلوق بعد أن يبرد، مع 3 ملاعق من العسل. وضعي المزيج على الوجه والرقبة لمدّة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك ورقبتك بالماء الفاتر..

ماسك الخيار واللبن

قومي بخلط نصف حبة خيار مطحونة مع ملعقة من اللبن و ملعقة من البقدونس المفروم . وضعي المزيج على الوجه والرقبة لمدّة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك ورقبتك بالماء الفاتر..

ستمتعي بتدليل بشرتك هذا المساء وأعيدي إليها الحيوية، ولا تنسي عمل الماسك المفضل لديكِ من مرتين لثلاث مرات في الأسبوع لتحصلي على بشرة رائعة دوماً.

وتعرفي معنا ايضاً على ماسك الاسبرين لحبوب البشرة.

جميل

rakan

30/10/2013 5:04 ص (الاردن) 2:04 ص (جرينتش)

شكرا موضوع رائع

أضف تعليق
1 تعليق