افضل خلطة لصنع اقنعة و ماسكات للبشرة الجافة

افضل خلطة لصنع اقنعة و ماسكات للبشرة الجافة

البشرة الجافة تحتاج لعناية وترطيب دائم ، فإذا اعتنيتِ بها جيداً سوف تلاحظين تحسنها تدريجياً أمَا إهمالها سيزيد الأمر سوءاً. لست مضطرة لشراء كريمات ومستحضرات تجميل مكلفة لتعتني ببشرتكِ، حيث يمكنك صنع أقنعة منزلية رائعة وخالية من المواد الكيميائيّة. إليك بعض خلطات الماسكات لجميع انواع البشرة الجافة.

ماسك الأفوكادو

تحتاجين فقط للأفوكادو والعسل. اطحني نصف حبة افوكادو مع ربع كوب من العسل. ضعي الخليط على وجهكِ لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر.

ماسك العسل

تحتاجين لخلط نصف ملعقة من الجليسيرين وملعقة صغيرة عسل، وملعقة صغيرة ماء وربع ملعقة صغيرة طحين. ضعيها على الوجه والرقبة لمدة ربع ساعة واغسلي بعدها وجهك بالماء الفاتر.

ماسك العسل والحليب

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب الجاف ثم ضعي المزيج على وجهك ورقبتكِ لمدة ربع ساعة، واغسلي بعدها وجهكِ بالماء الفاتر.

ماسك الموز

امزجي نصف حبة موز مطحونة مع نصف كوب من لبن الزبادي وملعقة من العسل. ضعي المزيج على وجهكِ لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

لا تتوقعي تغير مفاجئ في بشرتكِ! عليكِ عمل الماسكات بانتظام لكي تحصلي على نتيجة حقيقة ورائعة و يمكنك الاستفادة ايضا من ماسكات البشرة المختلطة للحصول على افضل النتائج.

أضف تعليق
تعليق