لفات الحجاب

لفات الحجاب

اللفة التقليدية

هي لفة تناسب جميع أشكال الوجه وتتماشى مع جميع موديلات الملابس وفي جميع المناسبات، كما أنها متوفرة بأنواع أقمشة مختلفة مثل (الليكرا والقطن) ومن الممكن لبس هذا الموديل من الحجاب مع قطعة قماش قد تكون من القطن أو الليكرا أو الشيفون بألوان متنوعة، لتضفي جمالاً على اللباس الذي ترتدينه.

اللفة التركية

هي لفة تناسب الوجوه الصغيرة ذات الملامح الناعمة، لأنها تعمل على إبراز ملامح وجهك الصغيرة وهو متوفر غالباً من قماش الساتان، كما ويلائم هذا الموديل الفتيات الاتي يرتدين الجلباب.

اللفة الهندية - العمامة

هي لفة تناسب الفتيات ذوات الرأس الصغير والملامح الصغيرة جداَ والاتي يحبذن الظهور بمظهر مختلف وعصري. يتوفر هذا الموديل من الحجاب بأقمشة القطن والليكرا ويمكن لبسه بشكل يومي أو حتى في المناسبات الرسمية.

اللفة الإفريقية

وهي لفة تناسب الفتيات الاتي يملن إلى اتباع آخر الأزياء والموضة وكل ما هو غريب وجريء، كما وأنها تشبه اللفة الهندية. وتتميز هذه اللفة بالجرأة والألوان الصارخة والغريبة.

                                 تعرفي على كيفية المحافظة على صحة الشعر تحت الحجاب 

اللفة الخليجية

وهي لفة تعتمدها أغلب فتيات الخليج، تتميز بأنها منسدلة على الجوانب، موجوة بألوان متعددة وبأنواع أقمشة خفيفة كالشيفون. وتلبس يومياً أو حتى في المناسبات الرسمية.

حجاب الأميرة

هو الحجاب العملي لكل فتاة المكون من طبقتين، عادة قطنيتين أو من أقمشة الليكرا، من لون واحد أو من لونين حسب موديل اللباس، ويمكن لبسه يومياً.

شكرا

نيفو

12/04/2013 8:18 ص (الاردن) 5:18 ص (جرينتش)

انه موضوع رائع لكم جميع الشكر على هذا الموضوع الرائع................. نيفو

أضف تعليق
1 تعليق