اجمل طرق لفات وربطات لموديلات الشالات الطويلة

اجمل طرق لفات وربطات لموديلات الشالات الطويلة

كيف ترتدي الشالات الطويلة بطرق عديدة؟

في وقت الذي كانت تستخدم به أشكال الشالات بأساليب محدودة بأوقات معينة كفصل الشتاء قد ولّى، وها هي الشالات الآن تحتل حيزاً كبيراً في عالم الأزياء والموضة، كونها تستخدم بطرق مختلفة وتستطيعين أن تغيري من طابع ملابسك، بارتدائك لها. سواء أكانت الشالات بشكل وشاح قصير أو شال طويل. ممّا يعطيك فرصة ارتدائه بموديلات عدة، وهي التالية:

  • حول الخصر: يمكنك استخدام شال طويل مصنوع من الأقمشة الخفيفة ; كالحرير مثلاً. من خلال لفه ومن ثم ربطه حول الخصر. ويعتمد شكل اللفة على طول الشال الذي تستخدميه. وبهذا تكوني قد استبدلت الأحزمة العريضة بشال عريض ومميز.
  • لفه بطريقة هندية: عندما يتعلق الأمر بالأزياء والموضة، فلا خجل من أن تتبعي الأسلوب الصارخ والغريب عند ارتدائك للشالات، فاللفة الهندية تعتبر من آخر صيحات الموضة وهي تعبر عن امرأة ذكية وجريئة. قومي بوضع منتصف الشال الطويل على جبينك ولفها حول رأسك لفة كاملة، حتى تحصلين على جزء قصير في الخلف، فما عليك الآن إلَا ربط هذا الجزء مرات عدة حتي نهايته.
  • حول الرقبة: بإمكانك استخدام هذه اللّفة كلفة قصيرة حول الرقبة تماماً، خاصة في فصل الشتاء. ولتبدي أكثر تميزاً عن بقية الفتيات، قومي بلف الشال الطويل مرة واحدة ومن ثم ربط أطرافها ولفها مرة أخرى حول رقبتك. بهذا تستطيعي الحصول على الدفء المطلوب والتألق الذي تستحقينه.

هذه أساليب بسيطة للشالات الطويلة، تستطيعي بها التميز عن غيرك والظهور بشكل مختلف حسب طريقة اللفة التي تستخدميها. لذا اتبعي نصائحنا وآخر موديلات لف الشالات.

تعرفي على أحدث طرق لفات الحجاب

أضف تعليق
تعليق