كيف ترتدين الملابس المقلمة

كيف ترتدين الملابس المقلمة

تعد الملابس المقلمة من الصيحات المفضلة لدى كثير من النساء، سواء كانت مقلمة في الطول او العرض، إلا ان الغالبية العظمى لا ترتديها بالطريقة التي تناسب شكل أجسامهم، وهنا سنوضح كيف ترتدين المقلم بطريقة تناسب شكل جسمك لتظهري بأجمل إطلالة.

إذا كان شكل جسمك المثلث

قد تمتلكين أكتافا ضيقة نوعا ما و وركين عريضين لذا ننصحك بإرتداء بلوزة او كاردجان مقلم بالعرض لمساوات الحجم مع وركيك، اما اذا كنت ترغبين بإرتداء المقلم كبنطال او تنورة، فقط احرصي على اختياره بخطوط مقلمة بالطول حتى تعطي حجما اقل لوركيك.

إذا كان شكل جسمك المثلث المقلوب

ننصحك بتجنب ارتداء الملابس المقلمة بالعرض بالجزء السفلي، فقط احرصي على ارتداء تنورة مقلمة بالعرض او بنطال مع بلوزة بلون موحد وستظهرين بشكل رائع ومتناسق.

إذا كان شكل جسمك المستطيل

يمكنك ارتداء الملابس المقلمة بالشكل الذي ترغبين به، إلا اننا ننصحك بإرتداء حزام رفيع على الخصر لإعطاء قليل من الإنحنائات لشكل جسمك.

إذا كان شكل جسمك الساعة الرملية

يعتبر شكل جسمك من الأشكال المثالية والتي يناسبها معظم القصات والتطبيعات، إلا اننا ننصحك هنا بإرتداء فستان مقلم بالطول او العرض مع حزام على الخصر بلون مختلف، وذلك لإبراز جاذبية إنحناءات جسمك وخصرك.

تتعدد اشكال الملابس المقلمة "المخططة" سواء كانت بالطول والتي توحي بمظهر انحف او العرض وتوحي بحجم اكبر، كما ان كل نوعية تعطي مظهرا مختلفا لإطلالتك، لذا احرصي على اختيار النوعية التي تناسب شكل جسمك كما وضحنا لك سابقا.

أضف تعليق
تعليق