كيف ترتدين الكوردروي حسب شكل جسمك

كيف ترتدين الكوردروي حسب شكل جسمك

تعد الملابس المصنوعة من الكوردروي" corduroy" من الأنواع التي تتميز بالسماكة بعض الشي حيث تفضل ارتدائها معظم النساء بالأجواء الباردة او المتقلبة، ولأنها من الأنواع السميكة فقد تكسب الجسم حجما وإمتلاء وهنا سنوضح لك كيف ترتدينها حسب شكل جسمك مع التمتع بالإطلالة المميزة.


إذا كان شكل جسمك المستطيل

يمكنك ارتداء ملابس الكوردي في اي جزء في جسمك سواء كان بنطال او جكيت او حتى فستان من الكوردروي وذلك لأنك تمتلكين شكل جسم مستقيم في الحجم بين الجزئين العلوي والسفلي، ولإطلالة مميزة اختاري تنورة قصيرة "A Line" بلون فاتح مع قميص ربيعي منفوش الأكتاف بدرجة مختلفة.


إذا كان شكل جسمك التفاحة

فأنت تمتلكين جزء علوي مكتنز بعض شيء وسيقان نحيلة لذا تجنبي إرتداء الكوردروي في الجزء العلوي وأرتدي بنطال كوردروي بقصة مستقيمة"Straight cut" ولون فاتح مع قميص فضفاض بلون غامق.


إذا كان شكل جسمك المثلث المقلوب

فأنت تمتلكين اكتاف عريضة وصدر ممتلىء بعض الشيء مع خصر نحيل وسيقان نحيلة وهنا ننصحك بإرتداء تنورة كوردروي بقصة"A line" لموازنة الحجم بين جزئي جسمك مع ارتداء بلوزة بلون غامق.


إذا كان شكل جسمك المثلث

فأنت تمتلكين اكتاف ضيقة بعض الشيء و وركين عريضين وهنا ننصحك بإرتداء جكيت كوردروي عريض الأكتاف او منفوش من الأكتاف"Puffed shoulders" مع بنطال جينز وبلوزة بلون فاتح لتوازني الحجم بين جزئي جسمك.


إذا كان شكل جسمك الساعة الرملية

فأنت تمتلكين قواما متناسقا وجذاب ولإبراز جمال قوامك يمكنك ان ترتدي تنورة بقصة "mermaid" مع قميص ابيض ضيق وستظهر إطلالتك بشكل مميز.


إذا كان جسمك ممتلىء

يفضل عدم إرتداء الكوردروي على الإطلاق لأنه سيظهر شكل جسمك اكبر حجما إلا إذا كانت حقيبة او حذاء.


تمتعي بإرتداء الكوردروي " corduroy"حسب شكل جسمك واحرصي ان ترتديه بالطريقة المناسبة التي ذكرناها لك سابقا لتظهري بإطلالة متناسقة وجذابة.

أضف تعليق
تعليق