كيف تختارين فستان ليلة العمر

كيف تختارين فستان ليلة العمر

عند اختيارك لفستان الزفاف، هناك أسئلة كثيرة تتبادر إلى ذهنك. هل سيكون بدون أكمام أو بقبة عالية؟ ما الأجمل؟ فستان كلاسيكي راقٍ أم فستان عصّري جذاب؟
أريد فستاناً يساعدني على الرقص، فستاناً يبدو جميلاً في الصور، فستاناً يجعلني أبدو أنحف!
ستجدين إجاباتٍ لبعض لهذه التساؤلات بعد زيارتك للمحلات و تجربتك لبعض الفساتين، و لكن هناك بعض الأمور الأخرى التي قد تغيب عن ذهنك و التي ستساعدك هذه النصائح الذهبية على تذكرها.

1) ارقصي قليلاً بالفستان

جربي الرقص بالفستان حتى تتأكدي بأنه مريح و يسهل الحركة فيه. لا تختاري فستان جميل جداً و لكن يستحيل لك الحركة فيه لأن هذا سيزعجك كثيراً يوم العرس.

2) تأكدي من الإضاءة

يمتاز اللون الأبيض بأنه يعكس الإضاءة مما سيجعل لون الفستان يبدو مختلفاً كل مرة. عند تجربتك للفستان داخل المتجر، حاولي أن تتحركي و تلاحظي اللون بعد الابتعاد عن الإضاءة القوية التي ستجعله يبدو ناصع البياض.

3) اصطحبي حذاءك معك

جربي الفستان مع حذاء العرس الذي تنوين ارتداءه، و حاولي التحرك فيه. اطلبي من المتجر تقصير الفستان ليتناسب مع ارتفاع الحذاء و ليسمح لك بالحركة بسهولة.

4) فكري بتسريحة الشعر

لا بد أن تتناسب تسريحة الشعر مع قصة الفستان و موديله، حاولي أن ترتبي جلسة تجربة لتسريحتك مع الفستان للتأكدي أنهما يتناسبان.

5) اختاري ما يناسب شكل جسمك

اعثري على ثوب الزفاف الذي يناسب شكل جسمك و يظهر جماله! لا تختاري فستان أعجبك تصميمه و لكنه لا يناسبك لأن هذا سينعكس سلباً على مظهرك.

أضف تعليق
تعليق