كيف تختارين الملابس الموردة حسب شكل جسمك

كيف تختارين الملابس الموردة حسب شكل جسمك

تعد الملابس الموردة من الصيحات التي تليق بكل الأعمار والأوقات كما تعد موضة هذا العام بشكل خاص، ولأنها يجب ان تكون في خزانة كل فتاة فنحن ننصحك بإختيارها كقطعة اساسية في ملابسك ، لذا سنقترح عليك كيف تختارين الملابس الموردة حسب شكل جسمك.










جسمك شكل الساعة الرملية

يشكل جسمك الشكل المثالي لإرتداء الملابس الموردة لذا يمكنك اختيار فستان مورد او تنورة ببليم موردة"Peplum floral skirt" مع بلوزة موحدة اللون وستبرزين منحنيات جسمك بشكل مثير وجذاب.

ساعة-رملية

جسمك شكل المستطيل

يحتاج جسمك الى إضافة القليل من المنحنيات لذا سنقترح عليك فستان مورد من الجانبين بحزام رفيع او تنورة موردة على شكل حرف A مع قميص بلون فاتح وستظهرين بشكل مختلف وراقٍ.

جسمك-المستطيل

جسمك شكل المثلث

تحتاجين لإضافة مساحة بسيطة في منطقة الجزء العلوي لتوازنيه مع جزء جسمك السفلي حيث يمكنك إرتداء قميص مورد"Floral shirt" مع بنطال موحد اللون او بلوزة موردة واسعة وستظهرين بإطلالة رائعة.

جسمك-المثلث


جسمك شكل التفاحة

تحتاجين لتشتيت الإنتباه عن منطقة البطن والخصر حيث تتجمع لديك الدهون لذا يمكنك ارتداء بنطال واسع مورد "Oversized floral trousers"مع قميص غامق موحد اللون.

جسمك-التفاحة


جسمك شكل المثلث المقلوب

تمتلكين خصرا رفيعا واكتاف عريضة على الأغلب لذا تحتاجين لإعطاء مساحة اكبر في جزئك السفلي وذلك لموازنته مع جزئك العلوي، وهنا يمكنك ارتداء بليزر بلون غامق كالأسود او الكحلي"dark color blazer" مع بنطال مورد او تنورة موردة وسوف تكون إطلالتك رائعة.

مثلث-مقلوب


جسمك ممتلىء

 إذا كنت تعانين من سمنة مفرطة وترغبين في ارتداء قطعة موردة لهذا العام فيمكنك إرتداء حقيبة او حذاء مورد وتجنبي إرتداء الملابس الموردة في هذه الحالة حيث ستظهرك بشكل غير مقبول.

جسمك-الممتلىء


تعتبر الملابس الموردة من انواع الملابس التي تلفت الإنتباه لذا احرصي على ارتدائها حسب ما يناسب شكل جسمك لتظهري بشكل راقي وجذاب وتجنبي المبالغة في إرتداء القطع الموردة بإطلالة واحدة حيث سيوحي بمظهر غير لائق.

أضف تعليق
تعليق