كيف تختارين اقراطك حسب شكل وجهك

كيف تختارين اقراطك حسب شكل وجهك

قد يشد انتباهك اقراط معينة بأشكال واحجام مختلفة ولكن قد لا تناسب شكل وجهك لذا يجب ان تكوني حريصة في اختيار ما يتناسب مع حجم وشكل وجهك ومن هنا سوف نقترح عليك اشكال واحجام الأقراط حسب شكل وجهك.









اذا كنت تمتلكين وجها دائريا

اذا كان شكل وجهك دائري فتجنبي اقتناء الأقراط الدائرية التي تزيد من تدوير وجهك واكثري من ارتداء الأقراط المضلعة الشكل او المبوزة.

شكل-دائري

اذا كنت تمتلكين وجها بيضاويا

يعتبر شكل وجهك اقرب الى المثالي حيث يناسبه اغلب احجام واشكال الأقراط، ولمزيد من الرونق والجاذبية اكثري من ارتداء الأقراط المرصعة بالجواهر او المدورة.

شكل-بيضاوي


اذا كنت تمتلكين وجها على شكل القلب

احرصي على ابراز قسمات وجهك بالأقراط على شكل الدمعة او الثريا او الأقراط ذات المنحنيات الممدودة التي تعطي شكل وجهك تباينا جميلا.

شكل-القلب


اذا كنت تمتلكين وجها مربعا

يفضل ان تكثري من ارتداء الأقراط ذات الأشكال الدائرية والملتفة او الصغيرة المدورة وتجنبي ارتداء الأقراط المذببة الشكل او المضلعة التي ستزيد من حدة عظمة فكك و ملامحك.

شكل-مربع


اذا كنت تمتلكين وجها على شكل الألماسة

يعتبر شكل وجهك من الأشكال المميزة والقريبة الى شكل الوجه البيضاوي لذا احرصي على اظهار منحنياته الجذابة بإرتداء الأقراط الدائرية او الأقراط على شكل الدمعة كما يمكنك ارتداء الأقراط الكبيرة الحجم او المرصعة بالجواهر التي ستبرز قسمات وجهك بشكل جذاب بينما ننصحك بتجنب الأقراط التي تأتي على شكل الألماسة.

شكل-الماسة

يعتبر شكل وجهك من الأمور الأساسية التي يجب ان تأخذينها في عين الأعتبار عند اختيارك للأقراط وذلك لإبراز منحنياته بشكل جذاب وإخفاء عيوبه بشكل متقن لذا احرصي على اختيار الأقراط حسب ما يناسب شكل وجهك.

تعرفي  معنا على أنواع وأشكال الوجه

وتعرفي أيضاً على شكل الحاجب المثالي لشكل وجهك

كلمات ذات صلة:

مجوهرات ، إكسسوارات ، أشكال الوجه

أضف تعليق
تعليق