كيف تحصلين على وجه مصقول كوجه هيفاء وهبي

كيف تحصلين على وجه مصقول كوجه هيفاء وهبي


تعتبر الفنانة هيفاء وهبي من جميلات الشاشة العربية حيث تمتلك ملامح تميزها عن غيرها من الفنانات ولأن شكل وجهها كوجه الماسة فهي تعتبر من المحظوظات بحيث تتوفر به قسمات متناسقة تجعل منه قاعدة جميلة لأي اطلالة مكياج، ولأن اغلب النساء تتسائل عن سر جمال هذا الوجه المتقن والمصقول سوف نكشف لك ابرز الخطوات التي ستمكنك من الحصول على شكل وجه هيفاء.




القاعدة

لا شك بأن السطح الناعم والخالي من التجاعيد يتطلب قاعدة متجانسة وناعمة لذا احرصي على استخدام كريم يخفي الخطوط الصغيرة في وجهك اذا كنت ما بين سن "20-35" اما اذا كنت فوق ال35 فاستخدمي كريم مضاد للتجاعيد وحاولي توزيع الكريم جيدا على كامل الوجه والرقبة"Elizabeth Arden Ceramide gold ultra restorative capsule"

ودعي التجاعيد في خطوات بسيطة 


حضري بشرتك

ضعي نوعية جيدة من محضر البشرة ال Primer ثم وزعيه جيدا على كامل وجهك ورقبتك بالتساوي، يمكنك اختيار اتش دي ميك اب فور افر برايمر"HD Microperfecting Primer - MAKE UP FOR EVER"


حددي وأضيئي وجهك

تبدأ عملية ابراز الوجه في تحديد الوجه وتفتيحه وذلك بإعطائه شكلا مصقولا ومشدودا حيث تعتمد هيفاء بإطلالاتها دائما خاصية الإضائة( الهيلايتر)"highlighter" اكثر من الكونتور"contour" وذلك لانها اصلا تمتلك وجها مصقولا ولكن للحصول على تقسيمات وجهها تتطلب منك العمليتين وعليه:

  • ابدئي بإستخدام كريم اساس اغمق من لون بشرتك بدرجتين وطبقيه تحت الذقن بشكل مثلث وعند خط حد الشعر تحت الوجنتين ولمعرفة ذلك يتطلب منك عمل وجه السمكة"fish face" ثم ضعيه ايضا على جانبي الأنف.
  • قومي بتفتيح المناطق البارزة فوق الوجنتين وفي منتصف الأنف وفوق منتصف الشفة العليا وفي منتصف الذقن وتحت زوايا العينين 
  • امزجي الألوان جيدا بإستخدام فرشاة خاصة بكريم الأساس ”mac 187” او اسفنجة بيوتي بلندر"beauty blinder"
  • لإطلالة طبيعية يجب ان تمزجي ألوان الوجه بشكل جيد لذا استخدمي كريم اساس بنفس لون بشرتك وامزجيه على كامل وجهك بحركات دائرية .



مكياج-هيفاء

طرق للحصول على أنف متقن في دقائق

الخدود

اضيفي القليل من احمر الخدود على تفاحة الخدين"MAC blush baby" بلون طبيعي ثم ضعي القليل من البودرة البرونزية اللماعة اسفل وجنتيك"Chanel bronzing powder 62".


هايلايتر كريمي

اعيدي تكرار وضع الهيلايتر على المنطقة الممتدة من زاوية العين الخارجية نحو الأنف بشكل مائل وذلك لإبراز وجنتيك بشكل ممتلىء ومصقول بنفس الوقت. اسخدمي"Benefit high beam" أو ماك "MAC Cream Color Base in Pearl "

كل ما تحتاجين معرفته عن فراشي المكياج


اقتبسي اطلالة العيون

تعتمد غالبا هيفاء وهبي العيون الدخانية لذا يمكنك وضع ظلال عيون باللون الذي تفضلينه ورموش اصطناعية مع مسكارا مطولة للرموش وستظهرين بشكل رائع.


لا شك بأن الحصول على وجه مصقول كهيفاء وهبي يتطلب بالأصل وجها دائريا او بيضاويا او حتى وجه الألماسة الذي هو بالأساس شكل وجهها لذا احرصي ان تعتمدي على هذه الأساسيات دون المبالغة بإستخدام المستحضرات لتظهري بشكل وجه جذاب ومصقول بشكل متقن.

أضف تعليق
تعليق