كيف تحصلين على خصل ميريام فارس المثيرة

كيف تحصلين على خصل ميريام فارس المثيرة

تشكل خصل ميريام فارس هَوس كل فتاة حيث اشتهرت به منذ ظهورها الأول على شاشة التلفاز مما ثبت في مخيلة كل فتاة خصل شعرها وتجعيداته المتناسقة، وقد تعتقدين ان الحصول على هذه الخصل يتطلب الجهد والمبالغ الطائلة إلا اننا سنوفر لك طرق بسيطة منزليا لتحصلي على خصل ميريام فارس المثيرة.


تعرفي على طبيعة شعرك

لكي تحصلي على خصل وتجعيدات مماثلة لشعر ميريام فارس لا بد ان يحتوي شعرك على القليل من التجعيدات بحيث يسهل تطبيق ذلك بشكل اسرع دون الحاجة لعمل التجعيد الدائم "البيرم الدائم" والذي قد يؤذي شعرك ويتسبب بتلفه مع مرور الوقت.


اغسلي شعرك

لا شك بأن الحصول على التموجات المطلوبة يتطلب العمل من القاعدة لذا إغسلي شعرك بشامبو خاص يساعد على تموج شعرك مثل هيربيل إسينسيز توتالي تويستيد"herbal essences totally twisted"


رطبي شعرك

اختاري بلسم للشعر"hair conditioner" يساعد في تنعيم وتهذيب خصل شعرك المموجة بطريقة رائعة يمكنك اختيار النوعية التي تفضلينها وتجنبي وضعه على جذور الشعر.


جففي شعرك

بعد غسل شعرك وترطيبه لا بد من تركه يجف طبيعيا واحرصي اولا على تنشيفة بالمنشفة ثم تمشيطة بمشط ذو اسنان مفرقة وعريضة، ثم اتركيه من نصف ساعة الى ساعة حتي يجف قليلا بشكل طبيعي.


رغوة الشعر"Hair mousse"

اختاري رغوة الشعر التي تعطي حجما للشعر حيث تمتلك ميريام فارس شعرا كثيفا وللحصول على نفس حجم شعرها تقريبا لا بد من إستخدام الرغوة المكثفة للحجم فقط إبدئي بفرد الرغوة على خصل شعرك بشكل منفصل واستعيني بالمشط العريض ثم قسمي شعرك الى خصل صغيرة وضعي على كل خصلة رغوة الشعر وكبسيها بواسطة يديك ثم ثبتي كل خصلة بواسطة ملقط شعرمتوسط الحجم، يمكنك تجربة"l'oreal STUDIO LINE VOLUMe MAX".


مجفف الشعر

بعد الإنتهاء من وضع رغوة الشعر وتكبيس خصل شعرك جففي كل الخصل المثبتة،ثم اتركي الملاقط على شعرك لمدة ساعة الى ساعة ونصف تقريبا.


مموج الشعر"hair curler"

ازيلي كل الملاقط عن شعرك بلطف ثم قومي برش واقي الشعر من الحرارة بأي نوعية تفضلينها مثل"Tresemme Thermal Creations Heat Tamer Protective Spray" ثم جعدي خصل شعرك التي اصبحت مموجة وثبتيها بواسطة مثبت الشعر "hair spray" وستحصلين على خصل مموجة بشكل متقن.


قد تكون عملية الحصول على خصل ميريام فارس المموجه معقدة قليلا إلا انها تستحق العناء خاصة اذا اردتي الظهور بإطلالة مختلفة ومميزة فقط تجنبي المبالغة في استخدام ألة تمويج الشعر حتى لا تتسببي بتلف شعرك لاحقا وستحصلين على النتيجة المطلوبة بالتأكيد.

كلمات ذات صلة:

الشعر ، جمالي 101

أضف تعليق
تعليق