كيف تحصلين على أفضل سلفي

كيف تحصلين على أفضل سلفي

أصبحت صورة التصوير الذاتي أو ما تعرف  بالسلفي من أكثر الصور المتداولة في عالم التواصل الاجتماعي، إلا أن كثير من الفتيات لا يحصلن على صور جذابة بالسلفي وتنتهي التجربة بخيبة أمل بالرغم من إطلالتهم الجيدة، وهنا سنوضح لك كيف تحصلين على أفضل سلفي بحيل تجميلية بسيطة.

حضري بشرتك جيدا

أول خطوة عليك القيام بها هي تحضير بشرتك وذلك بإختيار محضر البشرة الخاص "البرايمر" واختيار الفاونداشين الخاص وحاولي تطبيقه بإستخدام البيوتي بلندر لبشرة متجانسة اكثر.

حاجبين مشجذبين(مرتبين)

احرصي دائما على ترتيب حاجبيك جيدا قبل الإقبال على أخذ السلفي وذلك لأن الصورة تتركز على تلك المنطقة بشكل كبير كما ننصحك بتنظيفهما واختيار اللون المناسب لتعبئة فراغات الحاجبين كالبني الغامق إذا كان شعرق غامقا والبني الفاتح إذا كان شعرك فاتحا.

اختاري الزاوية المناسبة

عند اتخاذ وضعية السلفي احرصي على رفع هاتفك المحمول بزاوية أعلى من مستوى نظرك وذلك لان الضوء الساقط على وجهك سيعمل على إظهار ملامح وجهك بشكل أجمل.

ابرزي اجمل الملامح والتفاصيل في وجهك

لا تبالغي في استخدام مساحيق المكياج من احمر شفاه وظلال عيون، فقط ركزي على اجمل ملامح تملكينها، إما العينين او الشفاه وقومي بتحديد عينيك بالأي لاينر الأسود مع المسكارا او أستخدمي أحمر شفاه واضح كالوردي أو البرتقالي وستظهرين بشكل رائع.

لا تنسي اختيار تطبيق التصوير ال Application

استخدمي احد تطبيقات التصوير التي اصبحت متاحة في كل الهواتف الذكية واختاري نوعية تصفية معينة للصورة او فلتر لتظهري بشكل رائع وجذاب.

تحلي بالثقة والحيوية

تجنبي القيام بوجه البطة أو الحركات الغير منطقية واستعيني بإبتسامة واثقة وعفوية وستحصلين على أجمل سلفي.

ألتقطي أكثر من وضعية أو صورة

لتحصلي على سلفي رائع يجب ان تأخذي من 6 الى 10 صور بوضعيات مختلفة حتى تحصلي على صورة واحدة بالشكل المطلوب من الجانب الصحيح.

تعتبر هذه الخطوات والحيل البسيطة من الطرق المبتكرة والمجربة للحصول على سلفي رائع وناجح فقط جربي نصائحنا وستحصلين على أفضل سلفي.

كلمات ذات صلة:

مكياج ، جمالي 102 ، صيحات

أضف تعليق
تعليق