هدايا وافكار في يوم عيد الام

هدايا وافكار في يوم عيد الام

وهبَت الحنان فأغدَقتْ، أعطت الحب فأسبغتْ، هبة حباها الله إلينا ، ونعمة أسبغها علينا، بوجودها تُختزل كل معاني الحب، وبحضورها تُختصر كل معاني الرحمة، هي الحب والحنان، الأمن والأمان " ست الكل". كيف ترسمين البسمة على شفاهها في صباح يومٍ جميل، إليكِ تلك الأفكار التي قد تكون صغيرة في حجمها ولكنها تعني الكثير:

  • واحدة من الأشياء التي سترسم الابتسامة على وجه والدتك، استيقظي صباحاً قبل الجميع وقومي بإعداد وجبة فطور محببه لديها، أعدي معها الشاي أو القهوة التي تحب، وقومي بمفاجئتها وتناول وجبة الفطور سويا ً.
  • قد يكون الطبخ بالنسبة لوالدتك روتيناً يومياً وقد يبعث الملل في نفسها، لذا قومي بإعداد وجبة محببة إلى نفسها وفاجئيها بذلك.
  • قد تعاني والدتك من أعمال المنزل وتنظيفه، قومي بمفاجئتها بتنظيفك للبيت بأكمله، وأزيحي عنها هذا العبء في هذا اليوم.
  • قد تكون هناك بعض الأمور المرهقة بالنسبة لوالدتك، قد يكون الكوي، أو الغسيل أو واحده من هذه الأعمال، أخبريها بأنك اليوم ستقومين بذلك بدلاً عنها وأنك تريدين اليوم إراحتها.
  • قومي بشراء دفتر صغير واطلبي من كل فرد من أفراد العائلة أن يكتب لها شيئا مميزاً، ستكون فكرة جميلة، وذكرى خالدة لن تُنسى.
  • أكثر ما يدخل الفرحة والسرور على قلوب الأمهات قضاء وقت ممتع مع العائلة، قومي بالتخطيط لرحلة أو نزهة قصيرة واقضي وقتاً رائعاً هناك.

تلك كانت بعض الأفكار المعنوية التي تستطيعين بها مفاجأة والدتك وإدخال البهجة والسرور عليها، فما أجمل أن ترسمي البسمة على شفاهها كل يوم وتعرفي ايضا على اجمل الهدايا العصرية التي بامكانك ان تقدميها لها والهدايا التي يمكنكي تقديمها في يوم عيد الحب

كلمات ذات صلة:

عالم المرأة ، العلاقات ، حياة

أضف تعليق
تعليق