7 طرق بسيطة تظهرك بإطلالة رائعة

7 طرق بسيطة تظهرك بإطلالة رائعة

 

قد تشعرين بالإضطراب أحياناً نحو منطقة معينة في جسمك بسبب عدم تناسقها مع باقي الأجزاء وقد تشعرين بالملل من طريقة مظهرك المتكررة كل يوم ، ولذلك سنقترح عليك بعض الطرق البسيطة التي يمكنك من خلالها تحقيق أفضل إطلالة سواء كانت لديك خلفية كبيرة او صدرا مكتنزا حيث ستحققين أفضل النتائج إذا اتبعتي الخطوات التالية.

1-أحبي جسمك

إن أفضل الطرق للظهور بإطلالة جميلة ومريحة أمام الأخرين هي ان تحبي شكل جسمك سواء كنت نحيلة أم سمينة، فالشعور بالرضا إتجاه شكلك الخارجي سوف يظهر على ملامحك وبالتالي سوف يلاحظه الأخرين مما سيظهرك كإمرأة واثقة من نفسها, إحرصي على رسم إبتسامة على وجهك بشكل دائم وإمشي وأكتافك مشدودة ورأسك مرتفع قليلاً إلى الأعلى حيث ستظهرين أطول بعض الشيء.

احبي-جسمك

2-خلفية جميلة

كثيرمن النساء يعتقدن أن خلفياتهن الكبيرة ليست جذابة، إلا أن المغنية جنفر لوبز غيرت هذا المعتقد  لدى الكثير وأصبحت الخلفية الكبيرة من علامات الجمال. إذا مازلت تشعرين بعدم الأرتياح نحو مؤخرتك يمكنك تهذيب مظهرك بـتجنب إرتداء البناطيل بالجيب الخلفية وإحرصي على إرتداء بناطيل واسعة أو بناطيل بجيب من الامام لتشتيت الإنتباه عن منطقة الخلف ولخدعة أجمل يمكنك إرتداء جكيت قصير مع تنورة طويلة أو جكيت طويل مع تنورة قصيرة لتظهري بشكل متناسق أكثر.

خلفية-رائعة

3- إلفتي الإنتباه للجزء العلوي من جسمك

إذا كنت غير راضية عن الجزء السفلي من جسمك فلا تقلقي حيث يمكنك تشتيت الإنتباه في هذه المنطقة  بإبراز جمال منطقة الجزء العلوي من خلال إرتداء بلايزاو إكسسوارات ملونة بألوان زاهية وملفتة .

جسم-علوي

4-لمعدة جذابة

إذا كنت غير راضية عن شكل معدتك مثل كثير من النساء  نقترح عليك خدع بسيطة لتقللي من حجم معدتك, فعلى سبيل المثال يمكنك إخفاء منطقة المعدة بإرتداء قميص خفيف وواسع "tonic top" مع أفرهول"jumpers" أو شتتي الإنتباه بإرتداء بلوزة مطبعة أو مطرزه اعلى منطقة الصدر وحول الرقبة. أو بنطال واسع من الأعلى وضيق من الأرجل "harem pants "  مع بلوزة موحدة اللون.

معدة-جذابة

5- لصدر متناسق

بينما اغلب النساء تتوجه لعمليات تكبير الثدي المؤلمة والمكلفة  إلا أنه يوجد طرق ابسط من ذلك لإعطاء حجماً لصدرك, حيث ان الوقوف بشكل مستقيم واكتاف مشدودة كعارضات الأزياء يظهرك بصدرٍ أكبر كما سوف تظهرين أطول بعض الشيء, ويمكنك وضع بودرة الوجه باللون البرونزي"bronzing blusher" بين شق الصدرين لإظهاره بشكل مشدود وممتلىء. وإذا اردت تجربة شيء أخر يمكنك إرتداء بلوزة داخلية"top" من الليكرا فوق حمالة الصدر لإضافة حجم بشكل أخر.

صدر-متناسق

6- لمظهر أنحف

يعتقد الكثير ان إرتداء الملابس الفضفاضة سوف يظهرهم بشكل أنحف وهذا إعتقاد خاطىء حيث أن مظهر الملابس الفضفاضة سوف يظهرك بشكل غير مرتب وأعرض وهنا ننصحك بإختيار البناطيل الضيقة من الأرجل والواسعة من الأعلى  كما يمكنك إختيار البلايز ذات القبة الواسعة وإذا أردت الظهور بسيقان أطول إحرصي على إرتداء الأحذية ذات اللون اللحمي وإختاري لوناً قريب للون بشرتك.

مظهر-انحف

7- إختاري الألوان المناسبة

يمكنك إختيار خدع الألوان التي يمكنها أن تخفي كثير من عيوب الجسم، حيث كلنا نعرف أن اللون الأسود يستخدم لإعطاء مظهرٍ انحف كما ان الأسود المائل للسكني"charcoal" اوالكحلي والبني يستخدمان لنفس الشيء حيث يمكنك إرتداء طبقات من الألوان او ثياب مقلمة بالطول لتشتيت الأنتباه عن المنطقة التي ترغبين بإخفائها حيث ستظهرك بشكل أطول وانحف ،اما إذا كنت لا ترغبين بالظهور بطلة ملونة يمكنك إختيار إطلالة بلون موحد.

الوان-مناسبة

تعد هذه الخدع من الطرق البسيطة التي يمكنك إتباعها يومياً وسوف تظهرك بإطلالة رائعة، فقط إختاري ما يناسبك منها وإتبعيه وسوف ترين الفرق بإطلالتك بشكل واضح.

أضف تعليق
تعليق