طرق ارتداء الجينز السكيني حسب شكل جسمك

طرق ارتداء الجينز السكيني حسب شكل جسمك

يعتبر جينز السكيني من الصيحات الأساسية "must have" التي ما زالت دارجة حتى الأن ولأنه المفضل عند الفتيات فقد لا يناسب شكل اجسامهم إذا لم يتم ارتدائه بطريقة صحيحة تتناسب مع منحنيات اجسامهن وهنا سوف نوضح لك كيف ترتدين السكيني جينز بالشكل الذي يطري جاذبية وجمال على جسمك مهما كانت طبيعته.









اذا كان شكل جسمك التفاحة

فقد يناسبك جينز السكيني بلون فاتح في حال ارتديتي معه بلوزة او قميص فضفاض

جينز سكيني - لجسم التفاحة


اذا كان شكل جسمك المثلث المقلوب

يمكنك ان ترتدي مع جينز السكيني الفاتح مع بلوزة من الببلم"peplum top" او قميص فضفاض مع حزام رفيع على الخصر لإضافة القليل من الحجم على الجزء السفلي.

جينز سكيني - لجسم المثلث المقلوب


إذا كان شكل جسمك المثلث"الكمثرى"

يمكنك ان ترتدي بليزر بأكتاف منفوشة "puffed blazer" او يمكنك ان ترتدي بلوزة بقبة واسعة لإعطاء القليل من الحجم على الجزء العلوي وموازنة الحجم بين جزئي جسمك.

جينز سكيني - لجسم المثلث


إذا كان شكل جسمك المستطيل

يمكنك ان ترتدي مع جينز السكيني بلوزة من الببلم"peplum top" او بليزر ببليم"peplum blazer" لإضافة منحنيات في منطقة الخصر او يمكنك ارتداء قميص فضفاض مع حزام رفيع.

جينز سكيني - لجسم المستطيل


إذا كان شكل جسمك الساعة الرملية

يمكنك ارتداء جينز السكيني مع اي نوع من القطع حيث يعتبر شكل جسمك مثاليا وإذا اردتي ان تظهري جاذبيته اكثر،ارتدي مع السكيني بلوزة اساسية"Basic t-shirt" بلون ابيض وبقبة على شكل "V".

جينز سكيني - لجسم الساعة الرملية


إذا كنت تعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن

فقط إحرصي على ارتداء جينز السكيني مع بلايز فضفاضة بلون غامق او قميص فضفاض بلون غامق وتجنبي ارتداء أحزمة على منطقة الخصر.

تراكم-دهون


إذا كنت تعانين من سمنة زائدة في منطقة الأرداف والمؤخرة

فيمكنك إرتداء جينز السكيني مع قميص طويل يغطي منطقة الأرداف تماماً، وتجنبي ارتدائه مع بلايز قصيرة فقد يظهر عيوب جسمك بشكل مبالغ به.

سمنة-فالأرداف


احرصي دائما قبل اختيار جينز السكيني ان يكون درجة لونه تتناسب مع شكل جسمك فإذا كان جزئك العلوي ممتلىء اكثر من السفلي فأرتدي جينز سكيني بلون فاتح أما إذا كان العكس فأختاري السكيني جينز بلون غامق.

أضف تعليق
تعليق