طبقي الأي لاينر الملون ب 4 طرق

طبقي الأي لاينر الملون ب 4 طرق

يعتبر الأي لاينر الملون من الصيحات الجذابة والمختلفة التي يمكنك تجربتها هذا العام، ولكن كثير من النساء لا تعرف كيفية تجربة هذه الألوان بما يتناسب مع طريقة مكياجها وهنا سنوضح لك كيف تستخدمين الأي لاينر الملون ب 3 طرق.

لتطبيق الأي لاينر الذهبي

يمكنك اختيار ظلال عيون بلون محايد كالترابي او البيني الفاتح وطبقيها على كامل جفنك المتحرك ثم حددي جفنك العلوي بقلم تحديد لون أسود بمحاذاة خط الرموش ثم ضعي بمحاذاة الخط الأسود الذي قمتي بتحديده قلم التحديد الذهبي ثم طبقي المسكارا وستظهرين بإطلالة مختلفة عن إطلالتك السابقة.

لتطبيق الأي لاينر الأزرق

يمكنك تطبيق ظلال عيون بلون خمري او باذنجاني على كامل جفنك المتحرك ثم ضعي على خط رموش الجفن السفلي قلم الأي لاينر الأزرق وطبقي المسكارا باللون الاسود وستظهرين بإطلالة عملية مختلفة.

لتطبيق الأي لاينر باللون البنفسجي

ضعي ظلال عيون بلون موحد كالبيج او الترابي على كامل جفنك المتحرك ثم حددي عينيك بقلم الأي لاينر باللون البنفسجي بمحاذاة خط الرموش العلوية وبعدها طبقي المسكارا السوداء كالمعتاد.

لتطبيق الأي لاينر باللون الأبيض

يعتبر لون الأي لاينر الابيض من أحدث صيحات 2015 وهنا ننصحك لتظهري بأفضل إطلالة أن تقومي برسم خط اي لاينر أسود بشكل رفيع جدا وذلك بمحاذات خط الرموش ثم قومي برسم خط اخر باللون الاسود بمحاذاته وطبقي بعدها المسكارا السوداء وستظهرين بعيون براقة ومختلفة.

يمكنك تجربة ألوان الأي لاينر هذه في أي وقت أو مناسبة وستحصلين على إطلالة مختلفة ورائعة في كل مرة تجربينها،فقط حافظي على باقي إطلالتك بشكل بسيط وطبيعي لتجعلي كل التركيز على منطقة العينين.

كلمات ذات صلة:

مكياج ، العيون ، صيحات

أضف تعليق
تعليق