صيحات 2015 للشعر الطويل

صيحات 2015 للشعر الطويل

اصبحت تسريحات الشعر في الأونه الأخيرة اكثر تطورا وابتكارا ،كما حملت طابعا عصريا بحيث يتناسب مع شكل الوجه ،طول الشعر وطريقة لباسك وهنا سنعرض لك بالصور أبرز ما جاء من صيحات 2015 لتسريحات الشعر الطويل.

شعر طبيعي منسدل

اتركي شعرك منسدلا بشكل طبيعي وذلك بتجفيفه جيدا بعد الإستحمام، ثم قومي بعمل تموجات متفرقة وعشوائية بمجعد الشعر، ثم قومي بلخبطة هذه التموجات بيديك حتى تندمج مع باقي شعرك لمظهر طبيعي واكثر حيوية.

شعر طبيعي

الظفيرة

حاولي عمل ظفيرة عشوائية او متناسقة، فهي اكثر انواع التسريحات التي تناسب حرارة الصيف.

الظفيرة

تسريحة الكعكة

تعد من انواع التسريحات العملية التي تناسب كل الأوقات، فقط قومي بضم كامل شعرك الى الخلف سواء في منتصف الرأس او الخلف وثبتيه على شكل كعكة بدبابيس الشعر الخاصة.

تسريحة الكعكة

تسريحة الرفع

ظهرت هذه التسريحة بعروض دولتشي اند جابانا بكثرة، استوحيت هذه التسريحة من العصر الروماني وذلك بإضافة القليل من الإكسسوارات الموردة على رفعة الشعر.

رفع بطوق

تسريحة ذيل الفرس

تعد هذه التسريحة من الصيحات الثابتة في موضة التسريحات، غير انها برزت بشكل واضح في عروض ازياء 2015. يمكنك عمل هذه التسريحة البسيطة في كل الأوقات سواء كان شعرك مموجا او ناعما فهي من اكثر انواع التسريحات التي تناسب الشعر الطويل.

ذيل الفرس

تعتبر هذه التسريحات رغم بساطتها من الإطلالات المبتكرة التي ستبرز مظهر شعرك الطويل بشكل مختلف وجذاب ،كما أنها مناسبة لفصل الربيع و الصيف الحار، فقط تذكري أن البساطة هي عنوان الجمال في اي تسريحة.

كلمات ذات صلة:

الشعر ، جمالي 102 ، صيحات ، إطلالات

أضف تعليق
تعليق