شفاه مثيرة وغير لامعة ب3 خطوات

شفاه مثيرة وغير لامعة ب3 خطوات

يعد أحمر الشفاه من المقتنيات المهمة لكل إمراءة والتي تضفي رونقاً وجاذبية على الشفاه بشكل عام، فمنها اللامع والشفاف والقوي والفاتح والمطفي" matte lipstick” الذي ترغب به أكثر النساء العمليات في العالم ،حيث أن تركيبته الغير لامعة تعطي لوناً لشفاهك من دون أن تضطري إلى إعادة وضعه من جديد كما يعد أحمر الشفاه بشكل عام من المستحضرات التي تحتوي على مرطبات تمنح الشفاه الرطوبة واللمعان بينما المطفي منها لا يحتوي إلا القليل من هذه المرطبات لذا سوف نوضح لك كيف تحصلين على شفاه غير لامعة،رطبة ومثيرة ب3خطوات فقط.




قشري الشفاه

قبل أن تبدئي بوضع أحمر الشفاه المطفي أفركي شفاهك بوضع كمية صغيرة من مقشر الشفاه الخاص أو يمكنك أن تحضريه منزليا بوضع ملعقة صغيرة من السكر مع نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون و العسل وأخلطيهم جيدا ثم دلكي بهم شفاهك لمدة دقيقتين وبعدها أزيلي المزيج بالماء وسوف تلمسين شفاه ناعمة على الفور.

مقشر-الشفاه


إختاري مرطب الشفاه "Lip conditioner"بعناية 

عندما تكون الشفاه مرطبة بشكل جيد فإن تطبيق أحمر الشفاه يصبح أكثر سهولة حيث ننصحك بإستخدام مرطبات الشفاه بإستمرار لضمان بقائها محمية من الجفاف والتقشر. إختاري منها النوعية الهلامية مثل Carmex Lip Conditioner المتوفر في السوبر ماركت،حيث أنه سهل الإمتصاص ويترك شفاهك رطبة وطرية.

مرطب-الشفاه


سهلي عملية تحديد الشفاه

يعد قلم أحمر الشفاه المطفي"matte lip pencil" الأسهل تطبيقا على الأطلاق، حيث يأتي على شكل قلم كبير الحجم مما يعطيه سهولة في الوصول إلى زوايا الفم. كما يمكنك وضعه تحت أي أحمر شفاه لإعطائه ثباتا وقوة للون. إخترنا لك نارس لب بنسل"nars lip pencil" حيث يمكن ان تستخدميه كأحمر شفاه او كقلم تحديد للشفاه.

احمر-الشفاه

قد تتعرض الشفاه معظم الوقت للجفاف بسب العوامل الجوية "الحرارة والبرودة" أو عادة بعد إستعمال أحمر الشفاه المطفي لذلك ننصحك دائما بإتباع هذه الخطوات بعد كل إستعمال وذلك حتى تبقى شفاهك رطبة وناعمة طوال الوقت، كما يمكنك ان تضعي القليل من مرطب الشفاه الذي ذكرناه سابقا فوق احمر الشفاه وسوف تظهرين بشفاه مثيرة طوال اليوم.

تغلبي على تشقق الشفاه

كلمات ذات صلة:

جمال ، مكياج

أضف تعليق
تعليق