شخصيتك حسب نوعية هاتفك الذكي

شخصيتك حسب نوعية هاتفك الذكي


تمتلك كل امرأة ذوقا خاصا بها يميزها عن غيرها من النساء سواء كان في اختيارها لقصة شعرها او حذائها او ثوبها وحتى نوعية هاتفها الذكي، ومن هنا سوف نوضح لك اهم صفات في شخصيتك واهتماماتك من خلال اختيارك لنوعية هاتفك الذكي حسب دراسة اوجدها الدكتور بول هاريسون.


جهاز الأيفون"I phone":

تعتبر شخصية مستخدمي جهاز الأيفون من الشخصيات التي تستخدم الهواتف للإتصال اكثر وإذا كنت تمتلكين جهاز الأيفون فأنت شخصية تحب الرفاهية والسفر في انحاء العالم وتطمحين لذلك كما انك تحبين الإستجمام وممارسة الرياضة ولا تمانعين في عمل قناع وجه في احد المنتجعات الفاخرة او القيام بجلسة تدليك لغرض الإسترخاء.


جهاز السامسونج"Samsung":

اذا كنت من مستخدمات هذا الجهاز فأنت من الشخصيات المعتدلة في استخدام الهواتف الذكية كما انك شخصية متواضعة ومنفتحة للقيام بتجارب جديدة وقد لا تمانعين في القيام بالتمارين الرياضية إلا انك قد تفضلين ألعاب الفيديو بشكل اكبر.


جهاز ال اتش تي سي"ihtc phone":

اذا كنت من صاحبات هذا الجهاز فأنت اقل تواضعا من صاحبات الأيفون والسامسونج كما انك تحبين اللعب بألعاب الفيديو كصاحبات السامسونج ولكنك لا تفضلين العمل كثيرا غير ان اكثر مستخدمي ال اتش تي سي من الرجال .


الأجهزة الأخرى:

اذا كنت لا ترغبين في اقتناء احد الهواتف الذكية فأنت شخصية قديمة تحبين الأشياء التقليدية وقد لا تمانعين بقضاء الوقت في المنزل كما قد تكونين من الفتيات التي تحب القيام بأعمال الزراعة.


قد تعتقدين ان هذه الدراسة تقليدية إلا اننا نأكد لك حسب ما قال الدكتور هاريسون صاحب هذه الدراسة بأن الشخصيات تختلف حسب طريقة اختيارها للجهاز وطريقة تزينهم له مما يعكس ما في داخلك بالتأكيد.

كلمات ذات صلة:

لغة الجسد ، حياة

أضف تعليق
تعليق