شخصيتك حسب احمر الشفاه

شخصيتك حسب احمر الشفاه

هل لاحظت يوما شكل احمر الشفاه الذي تستخدمين؟ هل تعلمين بأن طريقة وضعك لأحمر الشفاه تشير الى صفات معينة في شخصيتك من خلال الشكل الذي يتخذه احمر الشفاه نتيجة الإستخدام، ومن هنا سوف نعرض لك 5 اشكال استخدامات لأحمر الشفاه حسب شخصيتك.









                                  

                                         

الرأس البيضاوي

يشير شكل احمر الشفاه بيضاوي الرأس بأنك إنسانة محبة وسهلة في التعامل كما انك تحبين التفاهم مع الأخرين وتعشقين الجمال وقد يكون لون احمر الشفاه المفضل لديك هو الوردي الفاتح.


الرأس المقعر

إذا كان شكل احمر الشفاه مقعر الشكل فالوِد وروح المغامرة هما الصفتان الرئيسيتان في شخصيتك كما انك شخص محب للحرية ويكره التقاليد، وقد يكون اللون الفوشي هو الأقرب لشخصيتك.


الرأس القطري

تمتلكين شخصية طموحة وعاطفية كما ان طريقة تقعره تظهر بأن سقف طموحاتك عالي جدا ولا يقف بطريقك شيء. وقد يناسب لون احمر الشفاه الاحمر شخصيتك الطموحة بشكل رائع.


الرأس المدبب

يعبر شكل الرأس المدبب بأنك شخصية مخاطرة وواثقة من نفسها كما انك لا تمانعين الظهور تحت الأضواء وتحبين عمل مخططات ونشاطات دائمة. قد يناسب شخصيتك القوية لون احمر الشفاه العميق باللون البنفسجي المعتم.


الرأس المسطح

يشير شكل احمر الشفاه المسطح الى أنك تمتلكين شخصية طيبة وطبيعية وتسهلين الأمور على الأخرين كما انك شخصية صادقة وواضحة ودائما تدخلين في صلب المواضيع لذلك انت محبوبة من قبل الأخرين كما انك شخصية مستقلة بذاتها. قد يعبر لون احمر الشفاه اللحمي عن شخصيتك الواضحة والصادقة.


قد تجدين صفة او اكثر تعبر عن شخصيتك في وضع احمر الشفاه فأي هذه الأشكال وجدتها تمثل شخصيتك ؟

أضف تعليق
تعليق