شخصيتك بلون طلائك الأظافر

شخصيتك بلون طلائك الأظافر

تتعد ألوان طلاء الأظافر وتختلف اذواقنا في اختيارها فمنا من يفضل الألوان الفاتحة ومنا من يفضل الألوان الغامقة واخرون يفضلون الألوان الفاقعة والبارزة ويعود ذلك الى طبيعة شخصيتك في اختيارك للألوان ومن هنا سوف نوضح بعض الألوان التي تحمل جزئا من شخصيتك.


الألوان الغامقة

يعتبر إختيارك لون الطلاء الأحمر كلون الشفاه الأحمر حيث تدل على ثقة المرأة بنفسها وانها تحب ان تكون محط الأنظار وكلما كان الطلاء غامقا كلما كانت شخصيتك عميقة اكثر ،كما انها تعبر عن شخصية قوية وواثقة وثابتة ولا تخاف المخاطر.


الزهري مع البرق

اذا كنت تفضلين هذه النوعية من الطلاء فأنت شخصية رومانسية تحبين ان تزخرفي حياتك بالمرح والضحك كما انك شخصية تسعى الى المتعة والصداقة وتعرفين كيف تختارين كلماتك لتجذبي المتعة والرغبة التي تريدين.


احمر لامع

اذا كنت تفضلين نوعية هذا الطلاء فأنت امرأة رومنسية بشكل كلاسيكي كما أنك شخصية وفية بالحب وتقدرين شريكك لأبعد الحدود ودون شروط واذا اظهر لك تقديره ووفائه فسوف يكتسب حبك وتقديرك ولن يندم على الإطلاق، فأنت من الشخصيات التي تؤمن بالحب المكتسب.


الألوان الطبيعية الفاتحة"الهادئة"

اذا كنت تفضلين هذه الألوان فأنت امرأة طبيعية جدا ورقيقة وتمتلكين شخصية لطيفة كما تميل شخصيتك الى النوعية التي تفضل ترك الأمور تأخذ مجراها.


الألوان المرحة الغير تقليدية

اذا كانت هذه ألوانك المفضلة فأنت شخصية لعوبة ومتحررة كما أنك قادرة بشخصيتك الغير تقليدية ان تلفتي انظار الرجال وتجذبينهم إليك،اما اذا كانت اظافرك طويلة جدا فأنت شخصية مميزية وجريئة على غرار باقي النساء اللواتي يرتدين ألوان جريئة كما تعتبر الأظافر الطويلة خطوة جريئة حيث ان المرأة صاحبة هذه الأظافر لا تخاف بالتعبير عن رأيها.


قد تكونين من الشخصيات التي تفضل اكثر من لون او نوع وبالتالي قد توحي شخصيتك بأنك إنسانة متجدة وتحب التغيير، فقط احرصي سيدتي ان تختاري ما يتناسب مع عمرك وإطلالتك لتظهري بشكل لائق وجميل.

كلمات ذات صلة:

الأظافر ، الألوان

أضف تعليق
تعليق