سبعة طرق لتحصلي على اطلالة جديدة

سبعة طرق لتحصلي على اطلالة جديدة

ربما قررت القيام بعدة امور في هذا الصباح، اذ كان تغيير إطلالتك هو من احد قراراتك، فسأقدم لك سبعة نصائح للقيام بذلك

1. المكياج

إن تغيير طريقة وضعك للمكياج هي من اسهل و أهم الطرق لتجددي مظهرك، ربما قد رأيت صور للمشاهير مع وبدون مكياج و لاحظتي التغير الجذري في مظهرهم. ابدأي يومكِ الجديد باقتنائك أحمر شفاه بلون جريء، أو ألوان ظلال جديدة، او أي شيء اخر تودين تجربته.

2. الشعر

جربي تسريحة جديدة لشعرك، اذا كنتِ دائما تسدليه، جربي ان ترفعيه، او العكس، و اذ كنت تبحثين عن تغيّر اكبر، فعليكِ التوجه لصالون شعرك، جربي قص شعرك الى قصير إن كان طويلاً، أو أن تصبغيه، فالامر الجيد في الشعر أنه سوف ينمو من جديد.

3. طلاء الأظافر

لقد اتسع فن طلاء الاظافر، واصبح هناك عدة اساليب من رسومات و الوان و نقوشات، فطلاء الأظافر سيضيف إلى شخصيتك واناقتك.

4. الأحزمة المنقشة

هي طريقة بسيطة لاضافة لمسة ذوق اضافية الى مظهرك، وهناك تنوع كبير بالالوان والاقمشة و النقوش لتختاري ما يلائم ملابسك، ويمكنك دوماً شراء المزيد منها فهي ليست مكلفة.

5. الشالات

لقد تغير استخدام الشالات من كونها وسيلة للمزيد من الدفء، لتصبح جزء مهم من الأزياء، فمثل الأحزمة هناك عدة نقشات والوان لتكملي بها ملابسك، و يمكنك ايضا استخدامها كحزام.

6. المجوهرات و الإكسسوارات

الاكسسوارات تعطيكِ مظهراً انيقاً، وانطباع انكِ تهتمين بالتفاصيل، اقتني قطعة او قطعتين جديدتين، كخاتم او عقد او ساعة يد جديدة لتحصلي على المظهر المطلوب.

7. حقائب اليد

هناك عدة انواع لحقائب اليد، يمكن للحقيبة المناسبة لملابسك أن تعطي المثالية المطلوبة، يمكنك أيضا ان تعبري بها عن جانبك الجريء باختيار لون ملفت.

لتغيري من إطلالتك هناك الكثير يمكنك فعله، يمكنك تغير خزانتك بأكملها واستبدال ثيابك بثياب جديدة، أو يمكنك إضافة بعض اللمسات و الإكسسوارات التي ستعطيكِ مظهراً جديداً ومتغير.

أضف تعليق
تعليق