خلطات بسيطة لتبيض بشرة الوجه

خلطات بسيطة لتبيض بشرة الوجه

لا يوجد اروع من البشرة الصافية والناعمة وخاصة إذا كانت بيضاء ومشرقة وبما ان الحصول على هكذا بشرة يتطلب ان تكون قاعدة بشرتك بالأساس فاتحة الى حدا ما وذلك حتى تستطيعي تحقيق النتيجة المرغوبة وبشكل طبيعي، وهنا سوف نقترح عليك خطوات بسيطة لتبيض بشرتك والتمتع بالنضارة والإشراق الذي تحلمين به.


مزيج زيت اللوز

امزجي كمية متساوية بقدر ملعقة كبيرة من العسل وزيت اللوز والليمون مع الحليب المجفف"البودرة"، ثم اتركي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي المزيج بماء فاتر.


خليط لبن الزبادي

اخلطي ملعقة كبيرة من لبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان وعصير الطماطم ثم اخلطي المزيج جيدا الى ان يصبح عجينة وضعيها على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك بماء فاتر.


مزيج الكركم

امزجي مقدار متساوي من الكركم والليمون وضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي المزيج جيدا.


مزيج دقيق الذرة

امزجي كمية متساوية"حسب الحاجة" من دقيق الذرة بالحليب وقطرات من عصير الليمون واتركيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.


عصير الطماطم

اعصري مقدار حبة طماطم مع نصف حبة ليمونة متوسطة الحجم واتركي المزيج على بشرتك الى ان يجف ثم اشطفيه بالماء الدافىء.


خليط الشوفان

امزجي كمية متساوية من دقيق الشوفان مع بياض البيضة وملعقة عسل متساوية و3 ملاعق من عصير الليمون ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة 20 دقيقة وبعدها اشطفيه جيدا.


قناع الخميرة

ضعي ملعقتان كبيرتان من الخميرة في فنجان حليب دافىء واتركي المزيج حتى يتخمر ثم ضعيه على بشرتك لمدة 15 دقية واشطفيه بعد ان يكون قد جف.


مزيج زيت الزيتون

امزجي ملعقتان كبيرتان زيت زيتون مع ملعقة كبيرة عصير ليمون وملعقة صغيرة عسل واتركي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه جيدا.


تتكون هذه الخلطات من مواد طبيعية لا تشكل اي ضرر على البشرة حيث ان اغلب هذه المواد مغذية وخالية من الكيماويات لذا ننصحك بالإعتماد عليها علما انها تتطلب منك صبرا ومتباعة،فقط احرصي على استخدام كريم مرطب يحتوي على عامل وقاية من الشمسSPF نهارا وكريم مغذي يساعد في تبيض البشرة ليلا وذلك لتعزيز عملية تبيض البشرة من خلال استخدام الخلطات .

أضف تعليق
تعليق