خطوط مكياج ربيع 2013

خطوط مكياج ربيع 2013

موسم جديد لا يعني فقظ خطوط مكياج جديدة بل ايضا ان تجددي حقيبة مكياجك بالوان جديدة. وهنا ملخص ما هو جديد لخطوط مكياج ربيع 2013، حيث يكمن التركيز على العيون، الرموش والشفاه كما لوحظ بأسابيع الموضة للمصممين العالميين، مثل فيرزاتشي (Versace) و روكاس (Rochas) و بيربري (Burberry).

  • حواجب سميكة وحمرة شفاه مطفيّة: في هذا الموسم بعض المصمميين الأساسيين مثل مارك جاكوبز (Marc Jacobs)، ركزّ على حواجب سميكة و ممتلئة و شفاه طبيعية، اما مصممين مثل لويس فيتون (Louis Vuitton)، مايكل كورس (Michael kors) و موسشينو (Moschino) اظهرو تحديد العيون بشكل قوي و واضح، ورموش طويلة و جريئة، وحمرة شفاه مطفيّة او حمراء.
  • رموش طويلة و أنثوية: يركز هذا الموسم على الرموش الطويلة البارزة، مثلما ظهرت فتيات المصمم غوتشي(Gucci) و موسشينو (Moschino)، و جورجيو ارماني(Giorgio Armani)، اما دونّا كاران (Donna karan)، فأضافت الماسكارا الملونة كألوان مثل الفوشي.
  • الوان شفاه مشرقة و غير لامعه: لن يكتمل موسم الربيع و الصيف من دون الألوان المشرقة، ضعي احمر الشفاه بألوان جريئة ولكن اتركي ملمع الشفاه جانباً، فالشفاه المطفية هي شفاه الموسم.
  • عيون لامعة: ركز المصممين على العيون اللامعة، حيث وضعت عارضات كريستيين ديور (Christian Dior) بلورات (Crystals) باشكال مختلفة على اعيونهم و ألوان ظلال مشرقة، كالازرق و الأخضر و الأحمر مع شفاه طبيعية بدون الوان. اما شانيل (Chanel) فركزت ايضاً على عيون لامعة باستخدام ألوان ظلال العيون الفضية المعدنية (Metallic Silver) وشفاه بألوان كريميّة(Creamy colors) . ومع انّا سوي (Anna sui) ايضاً كان التركيز على العيون بالوان ظلال مشرقة كالأزرق و الأحمر ومخططة باللون الأسود. اما مايكل كورس(Michael Kors) فأضاف اشراقة الربيع على عيون بالوان ظلال ازرق سماويّة، أو خضراء بلون العشب بوضعها فوق الجفن لتعطي اطلالة عيون مزدوجة. و ظهرت بعض العارضات ايضا بتحديد عيون فيروزي وبرتقالي و ابيض و بتحديد يعطي رسم على الجفن.
  • الألوان المشرقة: الألوان المشرقة هي أساسيّة هذا الموسم، فإذا لم تستعمليها بظلال العيون، ضعي أحمر الشفاه بهذه الألوان أو المسكارا، أو حسب نصيحة الخبراء يمكنك في النهار وضع ظلال أو محدد عيون بلون ازرق بحري او زهري و ضعي المسكارا، وفي المساء يمكنك وضع محدد العيون الأسود وأحمر شفاه بلون واضح و تصبحين جاهزة للخروج.
كلمات ذات صلة:

جمال ، مكياج ، العيون ، الوجه ، صيحات

أضف تعليق
تعليق