حيل لشفاه ممتلئة ب 5 خطوات

 حيل لشفاه ممتلئة ب 5 خطوات

تعتبر الشفاه الممتلئة احد الأمور التي تطمح في الحصول عليها كل فتاه من دون عمليات تجميل او نفخ او حقن بالشفاه ومن هنا سنوضح لك حيل للحصول على شفاه ممتلئة ب5 خطوات.


قشري

لتنفخي شفاهك قليلا قشري شفاهك بإستخدام فرشاة اسنان مبللة قليلا وبحركات دائرية يمكنك التخلص من الخلايا الميتة مما سيجعل شفاهك انعم وأطرى.


حددي شفاهك بطريقة صحيحة

اختاري لون تحديد شفاه قريب جدا للون شفاهك وحاولي ان لا تخرجي عن خط الشفاه الأصلي . يمكنك اختيار ماك لب لاينر ان نيكد "MAC lip liner in naked "


اعثري على لونك الأنسب

لشفاه ممتلئة بشكل طبيعي حاولي ان تختاري احمر شفاه قريب من لون شفاهك واقرب الى اللون الطبيعي.


اختاري الألوان المطفية

يعتبر لون احمر الشفاه المطفي من افضل الخطوات التي ستجعل مظهر شفاهك ممتلئاً بشكل طبيعي اما إذا كنت مدمنة لملمعات الشفاه فيمكنك تطبيقه في منتصف الشفة العليا وستظهرين بشكل رائع.


اختاري مستحضر علاجي لطيف

للمحافظة على شكل شفاهك بشكل ممتلىء يمكنك استخدام علاج لطيف كمرطب خاص بالشفاه بخاصية القرفة او الزنجبيل او خاصية جوز الهند والقرفة بحيث تعمل هذه الخصائص على تحفيز الدورة الدموية في الشفاه وبالتالي اعطاء الشفاه لونا ورديا وحجما اكبر قليلا مثل باث اند بودي وركس ليب تريتمنت" Bath and Body Works lip treatment".


احرصي على القيام بهذه الحيل ال5 مرتين الى ثلاث مرات اسبوعيا لتحافظي على شكل وحجم شفاهك واحذري ان تبالغي بعملية التقشير لأن منطقة الشفاه حساسة ورقيقة.

كلمات ذات صلة:

مكياج ، جمالي 101

أضف تعليق
تعليق