حيل بسيطة ليدين كعارضات الأزياء

حيل بسيطة ليدين كعارضات الأزياء

لا شك بأن اكثر ما تفضلين رؤيته بيديك هو ان تكونا ناعمتين وخاليتين من التصبغات والبقع والتجاعيد وهذا اكثر ما يلفت نظر الرجل بالمرأة وقد تتسائلين عن كيفية نقاء وصفاء يدين العارضات في دور العرض والازياء ومن هنا سوف نعرض لك حيل بسيطة ستظهر يديك كالعارضات.


حضري يديك:

ان اول خطوة لإعطاء المظهر المخملي ليديك هي عملية التقشير حيث يمكنك عمل مقشر منزلي من زيت الزيتون والعسل والسكر الخشن او استخدمي اي مقشر تفضلينه كملح الليمون الخشن مثلا، وبحركات دائرية دلكي المقشر على سطح يديك وذراعيك ثم اشطفي المقشر ونشفي يديك جيدا.


رطبي يديك:

تعتبر عملية الترطيب من الخطوات المهمة لمظهر ناعم فقط احرصي على استخدام كريم جيد النوعية بخلاصة زبدة الشيا او زبدة الشوكولاته او اي نوعية تفضلينها وادهنيها على يديك وذراعيك جيدا كما يمكنك اختيار كريم مرطب يحتوي على حبيبات لماعة لمظهر جذاب اكثر حيث تعمل هذه الحبيبات على عكس الضوء وتمويه الشوائب او البقع الموجودة على اليدين .


اخفي العيوب:

بعد عملية ترطيب اليدين اتركي بشرتك تمتصه لمدة 15 دقيقة وارتدي ثيابك التي ترغبين قضاء وقت بها ثم ضعي كمية مناسبة من كريم الأساس الخاص بك في وعاء ويفضل ان يكون من النوعية السائلة او كريم الاساس المرطب"tinted moisturizer" ثم وزعي كريم الأساس على يديك وحول اطراف اصابعك من الأعلى وفوق الأصابع بواسطة فرشاة كريم الأساس الخاصة بك وإذا كان الجو صيفيا يمكنك اضافة القليل من البرونزر"bronzer" على ساعد اليدين وتجنبي وضعه على سطح اليد والأصابع لأنه سيظهرها بشكل غير جذاب.


يكمن سر جاذبية يدين العارضات بتغطيتها بكريم الأساس وذلك لإخفاء الشرايين الظاهرة والبقع والتصبغات وإذا اردتي القيام بهذه الخطوة يجب ان تفردي كريم الأساس بالتساوي على كامل يديك لتوحيد اللون وإعطاء يديك مظهرا طبيعيا.

كلمات ذات صلة:

مكياج ، البشرة ، اليدين ، جمالي 101

أضف تعليق
تعليق